موراتا يفوز بجائزة أفضل لاعب فى الجولة 19 بالدورى الإسباني.. فيديو

الثلاثاء، 09 يناير 2024 12:08 م
موراتا يفوز بجائزة أفضل لاعب فى الجولة 19 بالدورى الإسباني.. فيديو موراتا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج النجم ألفارو موراتا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد بجائزة أفضل لاعب في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالى.
 
وسجل موارتا هاتريك 3 أهداف في خسارة الروخي بلانكوس أمام فريق جيرونا بنتجة 4-3 في المباراة الماراثونية التي جمعت الطرفين ، على ملعب "مونتيليفي" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024. 
 
ويأتي أتلتيكو مدريد فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 38 نقطة، من إجمالي 19 مباراة خاضها في المسابقة محققا 12 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين وتلقى 5 هزائم.
 
وارتبط اسم النجم الاسباني ألفارو موراتا مهاجم  أتلتيكو مدريد الاسباني، بالانتقال إلى الدوري السعودي حيث تستعد وزارة الرياضية السعودية لتقديم عرض مالي من أجل الحصول على خدمات الدولي الاسباني ألفارو موراتا .
 
وبحسب تقارير فان أتلتيكو مدريد الاسباني لم يتخلي عن 30 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل نجم الفريق الدوري الاسباني ألفارو موراتا، الي صفوف الدوري السعودي، لذلك فإن اندية اهلي و اتحاد جدة، والهلال السعودي هي القادرة على استقطاب النجم الاسباني ألفارو موراتا في موسم الانتقالات الشتوية الجاري، من أجل تدعيم خطوط هجومهم بنجم من العيار الثقيل.
 
 
وانضم موارتا الي أتلتيكو مدريد منذ عام 2019 قادم من صفوف الفريق الأول لكرة القدم تشيلسي الانجليزي .
 
وخلال هذا الموسم لعب الفارو موراتا 18 مباراة منها 15 مباراة  كان اساسي  وسجل 12 هدف خلال منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة