محمود حرب: إبراهيم عادل خارج معسكر يناير وميكالى لم يحدد المشاركين بالأولمبياد

الإثنين، 08 يناير 2024 12:34 ص
محمود حرب: إبراهيم عادل خارج معسكر يناير وميكالى لم يحدد المشاركين بالأولمبياد إبراهيم عادل
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود حرب مدير المنتخب الوطني الأولمبي، أن الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني، يسعى لتحقيق ميدالية في أولمبياد باريس 2024.

وقال حرب، خلال تصريحات تلفزيونية: "تأجيل معسكر منتخب مصر الأولمبي في العاصمة الإدارية الجديدة لمدة 24 ساعة، بعد اجتماع ميكالي مع محمد بركات المشرف على المنتخب بسبب ارتباط بعض اللاعبين بالجولة الأولى لكأس الرابطة".

وأضاف محمود حرب: "المعسكر سوف يبدأ يوم 11 يناير الجاري ثم تسافر البعثة يوم 15 من نفس الشهر إلى دبي، للمشاركة في بطولة ودية هناك".

وتابع: "إبراهيم عادل لاعب بيراميدز يواصل عملية التأهيل مع ناديه من الإصابة، وسوف يغيب عن معسكر يناير الحالي، وسوف يتواجد معنا في معسكر مارس المقبل".

واختتم محمود حرب: "ميكالي لم يستقر على المراكز التي يحتاجها من الثلاثي الكبار في أولمبياد باريس المقبلة، أو أسماء اللاعبين، خاصةً أن الأمر لا يزال مبكرا على انطلاق البطولة".

وكان قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، إقامة معسكر المنتخب يوم الخميس المقبل بدلاً من الأربعاء حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة مع أنديتهم في الجولة الأولى لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وينتظم المنتخب الأولمبي فى معسكره المقبل بالعاصمة الإدارية اعتبارًا من الخميس المقبل حتى يوم 15 يناير الجاري موعد سفره إلى الامارات للمشاركة فى الدورة الدولية الودية فى دبي بمشاركة منتخبات مصر والسعودية والإمارات وقطر والعراق.
 
ووافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على مشاركة منتخب مصر الأولمبي في بطولة دبي الودية التي تقام في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر يناير المقبل.
 
وتقام دورة دبي الودية بمشاركة المنتخبات الأولمبية لكل من السعودية وقطر والإمارات، وتأتي المشاركة في دورة دبي الودية ضمن استعدادات منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 الصيف المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة