أكرم القصاص - علا الشافعي

المصري يتوجه إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للمقاولون

الأحد، 07 يناير 2024 04:00 ص
المصري يتوجه إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للمقاولون فريق المصرى
كتب محمد رجب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه فريق المصري مساء اليوم، الأحد، إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعداداً للقاء المرتقب أمام المقاولون العرب فى كأس الرابطة.
 
وعصفت الإصابات بعدد من لاعبي النادي المصري، وذلك قبل اللقاء المرتقب للفريق البورسعيدي مع المقاولون العرب والذي يجمع الفريقين فى الخامسة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.
 
وكشف الدكتور محمود الشحات، رئيس الجهاز الطبي بالنادي المصري، تفاصيل الإصابات التي لحقت بأكثر من لاعب بالفريق، وقال الشحات فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، غياب اللاعب إيزي ايميكا عن التدريبات الجماعية بعد إصابته فى الرباط الداخلي للركبة في مباراة الإسماعيلي، وسيتم حقنه بالبلازما، بالإضافة إلى غياب اللاعب دبش عن تدريبات الفريق بسبب جزع في أربطة الركبة نتيجة اصطدام بالقائم في تدريبات الفريق الجماعية. 
 
كما كشف الشحات عن إصابة اللاعب فخر الدين بن يوسف بكسر بسيط فى عظام اليد اليمني وتم عمل جبيرة لتثبيت الكسر وسينتظم اللاعب فى التدريبات خلال أيام، فضلاً عن سفر اللاعب غيلاس قناوي إلى الجزائر لترتيب أوراق الخدمة العسكرية، وسفر اللاعب إلياس الجيلاسي لترتيب بعض الأمور الشخصية في تونس.  
 
وفي ذات السياق، يفتقد النادي المصري لخدمات مهاجمه مروان حمدي بسبب استمرار إيقافه، وكذلك غياب محمود حماده بعد التحاق اللاعب بصفوف المنتخب الوطني استعداداً لكأس الأمم الأفريقية.
 
وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن تواجد النادى المصرى بالمجموعة الرابعة رفقة أندية المقاولون العرب و البنك الأهلى و الجونة، ويحتل النادي المصري المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 16 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 9 مباريات، حيث فاز في 5 لقاءات، وخسر 3 مواجهات أخرى، وتعادل في لقاء وحيد، وسجل لاعبو المصري  11 هدفاً واستقبلت شباكهم 14.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة