موقفنا من أحداث غزة "محترم".. رسائل الرئيس السيسى بحفل عيد الميلاد.. فيديو

السبت، 06 يناير 2024 11:13 م
موقفنا من أحداث غزة "محترم".. رسائل الرئيس السيسى بحفل عيد الميلاد.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي  أقباط مصر الاحتفال بعيد الميلاد  المجيد ، وخلال كلمته قال الرئيس:  "قداسة البابا كل عام وأنتم بخير  وصحة وسلامة وعيد سعيد وسنة  سعيدة علينا كلنا"

 

وأضاف: "نتمنى من الله أن يكون هذا  العام نهاية لفترة صعبة مرت على العالم  كله من 2020"، وتابع: "ونتمنى الأزمة الكبيرة التي  نعيشها حاليا في منطقتنا تنتهى..  وأن أكثر أزمة نعيشها ونتأثر بها  حالياً هو ما يحدث في غزة والضفة الغربية".

وفيما يخص الأزمة في قطاع غزة قال: "مصر لها موقف محترم وتسعى  لوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات  للتخفيف على الأشقاء في غزة..  ويكون هناك حل للقضية الفلسطينية".

 

ووجه الرئيس السيسى التحية للبابا تواضروس قائلا:  "تحياتى واحترامي لقداسة البابا الذى  أكن له كل الاحترام والتقدير.. وهذه المحبة ناجمة عن مواقف  ما يعملهاش إلا رجال مخلصين  بيحبوا بلادهم ومؤمنين بيها وحريصين عليها".

 

وأضاف: "أنا عشت الكلام ده عملياً  مع قداسة البابا..تقديري ليك وبشكرك  جداً على اللى فات واللى جاي"، وفى ختام كلمته قال الرئيس:  "أي أزمة أو ظروف صعبة  بفضل الله طول ما إحنا مع بعض  الأمور هتعدى والظروف الصعبة هتنتهى  والمهم تفضل بلدنا وشعبها بخير".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة