لو مسافر في رحلة قصيرة.. حاجات ما تخدهاش في شنطة السفر

السبت، 06 يناير 2024 10:00 م
لو مسافر في رحلة قصيرة.. حاجات ما تخدهاش في شنطة السفر شنطةسفر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن يكون حزم الأمتعة لرحلة قصيرة أكثر صعوبة من حزم الأمتعة لقضاء إجازة طويلة، فإذا كان لديك الكثير من الأنشطة المخطط لها لبضعة أيام فقط، فإن الأمتعة الخفيفة أمر بالغ الأهمية، خاصة إذا كنت لا ترغب في  دفع رسوم وزن زائد باهظة الثمن.

وعلى الرغم من أنك ربما تعرف ما تحتاج إلى إحضاره معك في رحلة عطلة نهاية الأسبوع أو رحلة العمل القادمة، فإن معرفة ما لا تحتاجه يمكن أن يساعد في تبسيط عملية التعبئة بشكل أكبر.

ولأن السيدات هن الأكثر قلقا عند السفر وتحمل أشياء عديدة معها حتى لو كانت لا تستخدمها،  نقدم نصائح لشنطة السفر إذا كانت الرحلة قصيرة وذلك وفقا لما ذكره موقع realsimple :

فكر في طبيعة الرحلة 

سواء كنت تأخذ حقيبة يد كبيرة الحجم أو تقضي عطلة نهاية الأسبوع، ابدأ بتقبل حقيقة أن هناك مساحة محدودة وفكر بشكل منطقي من هناك. على سبيل المثال، إنها فكرة ذكية أن تحضر معك قميصًا إضافيًا إذا كنت ستذهب في رحلة عمل لكن ربما لا تحتاج إلى إحضار أكثر من بدلة سباحة واحدة إذا كنت تخطط للسباحة في مسبح الفندق.

 

شنطة السفر
شنطة السفر

- الملابس التي لا يمكنك مزجها ومطابقتها

تأكد من أن لديك خيارات المزج والمطابقة لملابسك وأحذيتك وحقائبك حتى تتمكن من تبديل الأشياء مع توفير المساحة إلى أقصى حد. اختر الأشياء التي تكون أصغر حجمًا وأسهل في التعبئة وتجنب العناصر التى لا يمكن ارتدائها إلا في إطلالة وحيدة.

- أدوات التجميل الزائدة

إذا كان لديك روتين للعناية بالبشرة مكون من عشر خطوات، فقد تحتاجي إلى تخفيفه قليلاً أثناء التنقل واستخدام الحد الأدنى والأساسيات من عناصر العناية بالبشرة، وفيما يتعلق بمستحضرات التجميل، حاولي إحضار مستحضرات متعددة المهام، مثل كريم الأساس مع واقي الشمس، أو منتج للشعر يمكنك استخدامه لإزالة التجعد واللمسة النهائية.

شنطة
شنطة

 

- حقائب اليد والأحذية غير متعددة الاستخدام

يمكن أن تشغل حقائب اليد والأحذية مساحة كبيرة وتصبح ثقيلة على الرغم من أن كثير من النساء قد تميل إلى ارتداء تلك الأحذية ذات الكعب العالي لقضاء ليلة واحدة في الخارج، فمن الأفضل أن تختار شيئًا أكثر عملية يمكنك ارتداؤه طوال الرحلة.

ضع اللون في الاعتبار أيضًا الأحذية السوداء أو البنية تتناسب إلى حد كبير مع أي شيء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة