شريف منير عن تعاونه مع خالد الصاوي في "ليه تعيشها لوحدك": بحب الممثلين الجامدين والصاوي قوي الأداء.. مسلسلات الأوف سيزون تفوقت على الموسم الرمضاني.. ولا أقبل أن يتجاوز أحد حدوده مع بناتى

السبت، 06 يناير 2024 09:05 م
شريف منير عن تعاونه مع خالد الصاوي في "ليه تعيشها لوحدك": بحب الممثلين الجامدين والصاوي قوي الأداء.. مسلسلات الأوف سيزون تفوقت على الموسم الرمضاني.. ولا أقبل أن يتجاوز أحد حدوده مع بناتى شريف منير
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل النجم شريف منير ضيفا على تليفزيون اليوم السابع مع الزميلة لميس محمد، ‏وذلك بعد عرض فيلمه الأخير "ليه تعيشها لوحدك"، حيث قال شريف عن كواليس مشاركته بالفيلم: تواصلت معي بشري في البداية وقالت لي إن لديها سيناريو جيد هي على ثقة أنه سينال إعجابي، ‏وعندما قرأت السيناريو وجدت بالفعل أنها فكرة جديدة لم تقدم من قبل ‏ووجدت أنه فيلم مليء بالمشاعر ومليء أيضًا بالصعوبات وكنت على ثقة أنه سيعجب الناس لأنني دائمًا أضع نفسي مكان الجمهور‏، وبعدها تعرفت على المخرج حسام الجوهري والذي بالمناسبة سيكون خلال الفترة المقبلة من المخرجين المهمين‏ ‏لأنه مخرج واعي جدًا. 
 
وتابع: ‏أنا من الممثلين الذين يقرأون السيناريو مرة واحدة فقط ‏وبعدها أفكر في كل تفاصيله، وكل مشاهده سواء مشاهد في البداية أو مشاهد في المنتصف أو في النهاية ‏وحضرتك لشخصية شريف في فيلم  ليه تعيشها لوحدك ولكن ليس بمفردي بمساعدة المخرج حسام الجوهري ‏كنا نحاول أن نخرج بأفضل نتيجة خاصة أننا نمتلك أدوات جيدة للغاية ‏ونناقش فكرة لما نتطرق لها من قبل في السينما ‏والفيلم واجه العديد من الصعوبات ولكن مخرج العمل كان محارب‏. 
 
‏وأضاف شريف منير: أنا دائمًا مشاعري تغلبني ‏ومن الممكن أن أتعرض لما حدث في الفيلم ووجدت كذلك أن هناك شخصيات قابلتهم في حياتي لديهم نفس القصة ‏وعلاقتهم نجحت بشكل جيد جدًا ‏ولكن أستطيع القول إن هذه الحالة هي حالة استثنائية ‏الذي سيفهمها سينجح فيها، ولكن الاستثناء من الممكن أن أتفهمه ولكنني بالتأكيد أخاف على بناتي منه ولكن لو حدث هذا الإحساس وسيسبب لهم السعادة فبالتالي لم أقف في طريق سعادتهم. 
 
وعن علاقته ببناته قال منير: أنا لا أقبل أن يهاجمهم أحد غيري فهناك تفاهم بيننا ولن أقبل أن يتعدي أحد حدوده مع بناتي، وكي أكون أكثر وضوحا فمثلاً موقف أسما الأخير الذي تعرضت للهجوم بسببه هذا لا أقبله وهؤلاء الناس الذين يتعاملوا أنهم ملائكة لا أقبلهم، هي بنتي وسأظل أدعمها هي وبناتي لأخر يوم بعمري، وبالفعل قد لومتها ووجهتها ولكن لن أذبحها ولن أؤذيها فالله سبحانه وتعالي يغفر، لازم أحن علي أولادي، ونحن لا نبحث عن الترندات.
 
وعن علاقته بالنجم خالد الصاوي قال: خالد الصاوي هو ممثل عالمي يفهم جيدًا ماذا يفعل وماذا يقدم وطريقة تمثيله هي طريقة السهل الممتنع، مثل الدكتور يحيي الفخراني فلغة جسده وأداءه تدل أنه ممثل قوي، وأنا أحب الممثلين الجامدين عشان أنا جامد، رأيت أمامي طفل حساس وطني يحب بلده أتمني أن أعيد التجربة معه مرة أخرى. 
 
وتابع: هناك مشهد ماستر سين بيني وبين خالد مهم جدًا في الفيلم وكان الصاوي عظيم وكانت صعوبة المشهد في ردود أفعالي معه وبعد ما انتهينا من المشهد صفقت لخالد الصاوي، وصفق جميع الحضور لنا. 
 
وعن عزفه علي آلة الساكسفون في الفيلم قال: كان لدي خيار بين الاثنين تشيللو أو ساكسفون أخترت التينور الذي هو من عائلة الساكسفون لأنه يحتوي علي صوت النفس ووجدت أنه مناسب مع شخصية شريف الدمنهوري، وذهبت لعازف سكسفون صديقي يدعي لؤي وأكدت عزفي علي الآله لأنه كان لدي خلفية عنها، وعندما بدأت التصوير أحضرت عازف أخر صديقي يشاهدني وأنا أعزف وأثني علي. 
 
وأكد منير أن مسلسلات الأوف سيزون قد نجحت أكثر من الموسم الرمضاني حيث قال: فعندما قدمت إجازة مفتوحة نجح جدًا وهو من المسلسلات التي أعتز بها جدًا وعندما قدمت إيجار قديم الناس سعدت به  في حين أن هناك مسلسلات في رمضان تظلم ولا يراها أحد بسبب كثرة المسلسلات والإعلانات ولكن عندما تكون وحدك في الأوف سيزون فالجميع يشاهدك بتركيز . 
 
وعن الدور الذي يود تقديمه خلال الفترة المقبلة قال: لا يوجد دور معين فالسيناريو الموجود والمناسب سأقدمه ولكن الأهم ألا أكرر نفسي. 
 
وعن أحلامه في العام الجديد قال: أحلامي أبدأ سنة حلوة وبالفعل بدايتها سعيدة فلدي فيلم جيد وكذلك مسلسل كما أتمني أن أحقق ما أتمناه وأبدأ حياة جديدة وبهجة جديدة "وكل اللي مزعلني رميته".
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة