5 تريندات للجمال تسيطر على عام 2024.. أبرزها المكياج الخوخي والشعر القصير

الأربعاء، 31 يناير 2024 10:00 ص
5 تريندات للجمال تسيطر على عام 2024.. أبرزها المكياج الخوخي والشعر القصير تريندات الجمال
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم كثيرمن الفتيات بمتابعة صيحات الموضة المختلفة للمكياج، ومعرفة آخر ألوان الشعر وطلاء الأظافر، لتطبيقها والحصول على أفضل إطلالة جذابة وعصرية، وحسب ما نشره موقع instyle توجد 5 اتجاهات للبشرة والشعر تعد هي أحدث صيحات الموضة في عام 2024 وهي:

تبسيط روتين البشرة

من صيحات هذا العام للعناية بالبشرة هو تبسيط روتين البشرة إلى ثلاث أو أربع منتجات عناية أساسية، والابتعاد عن الخطوات الروتينية الكثيرة التي لا تجدي سوى تهيج البشرة وظهور الالتهابات عليها.

العنايةبالبشرة
العنايةبالبشرة

 

المكياج الخوخي 

من أفضل صيحات الموضة للمكياج عام 2024 هو تطبيق ألوان الخوخ الدافئ والرقيق من إضافة البودر وظلال العيون وأحمر الشفاه بدرجات خوخي متفاوتة والحصول على أفضل إطلالة جذابة، وأيضا ظهور اللون الأزرق الناعم يعد من صيحات موضة هذا العام.

مكياج خوخي
مكياج خوخي

 

الشعر الأشقر العسلي

تختلف ألوان الشعر حسب تصدر اللون الموضة المسيطر كالأحمر سابقا، ولكن هذا العام يشهد موضة اللون الأشقر العسلي، لأن هذا اللون يعطي لمسه ذهبية ويناسب جميع ألوان البشرة بصبغ قاعدة الشعر بني فاتح أو داكن ثم إضافة الأشقر العسلي بعدها.

شعر أشقر عسلي
شعر أشقر عسلي

 

 

الشعر القصير 

ترغب كثير من الفتيات بتتبع اتجاهات قصات الشعر الموضة، وتطبيقها، وتعد القصة القصيرة من الجانبين والخلف، هي آخر صيحات قصات الشعر لعام 2024، جانبا إلى قصة شعر قنديل البحر وهي قصة غير متساوية الطول تتفاوت بين القصر والطول، وتمنح تلك القصتين مظهر أكثر تطورا وتغيرا عند قصه.

قصة شعر قصير
قصة شعر قصير

 

طلاء الأظافر

يتميز هذا العام بصناعة جهاز يقوم بطلاء الأظافر بسهولة، ومن خلاله لا تحتاج الفتاة إلى الذهاب إلى الصالون، هو يحدد شكل الأظافر ويقوم بالعناية الكاملة بها من برد وتشكيل ثم الطلاء والظهور بمانيكير خالي من العيوب.

     طلاء الأظافر

طلاء الأظافر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة