أغرب معجزة في العالم.. حفرة تعيد مسنًا هنديًا إلى الحياة في جنازته

الثلاثاء، 30 يناير 2024 01:09 م
أغرب معجزة في العالم.. حفرة تعيد مسنًا هنديًا إلى الحياة في جنازته الرجل الهندي
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا ما تتسبب الحفرة في الشارع في العديد من الحوادث  ومن الممكن أن تسبب إصابات خطيرة قد تصل إلى حد الموت، ولكن من المثير للدهشة أن تكون الحفرة سببًا في معجزة أيضاً، حيث أنها أعادت رجلاً هنديًا إلى الحياة مرة أخرى بعد إعلان وفاته وأطلق عليها "الحفرة المعجزة".
 
ووفقًا لموقع "odditycentral" كان هناك رجل هندي يدعى دارشان سينغ برار يبلغ من العمر 80 عاماً من ولاية هاريانا كان يشعر بالتعب فقرر أحد أحفاده الذهاب به إلى أقرب مستشفى، وتم تشخيص حالته بأنه مصاب بعدوى حادة في الصدر وأثرت تلك العدوى على القلب مما اضطرهم لوضعه على جهاز التنفس الصناعي لمدة أربعة أيام، وبعد جهود كثيرة من الأطباء تم الإعلان عن وفاة ذلك الرجل، وتلك اللحظة هي بداية المعجزة.
 
قال أحد أحفاده إنه تم إبلاغ العائلة بوفاة جده وتم تجهيز مراسم تشييع جنازته، وتم أخذ جده في سيارة إسعاف وكانوا في طريقهم لمكان تشييع الجنازة الذي يبعد عن المستشفى بـ 100 كيلومتر تقريباً، في تلك اللحظة أثناء سفرهم حدث شيئاً غريباً وهو اصطدام سيارة الإسعاف بحفرة عميقة، بعد لحظات من الاصطدام رأى حفيد برار أن جده يقوم بتحريك يده وتم فحص نبضه ليتفاجئ الجميع بأنه عاد إلى الحياة مرة أخرى وأمر السائق بنقله إلى أقرب مستشفى.
 
وأكد الأطباء أن دارشان سينغ برار على قيد الحياة وأحالوه إلى مستشفى في نيسينج مسقط رأسه، ومن هناك تم نقله إلى مستشفى إن بي راوال في كارنال. ولا تزال حالته حرجة، لكنه يقاتل من أجل حياته.
 
وقال بلوان حفيد برار: "إنها معجزة، والآن نأمل أن يتعافى جدي قريباً". "كل من اجتمعوا حداداً على وفاته هنأونا، وطلبنا منهم أن يتناولوا الطعام الذي حضرناه. ومن فضل الله أنه يتنفس الآن ونأمل أن يتحسن".
 
ولم يتمكن الأطباء الذين يعالجون برار في مستشفى كارنال من تأكيد وفاته سابقًا، حيث كان على قيد الحياة عندما وصل إلى هناك، ويقولون إنه على الرغم من أن حالته لا تزال خطيرة للغاية، إلا أن الثمانيني يتنفس الآن من تلقاء نفسه بدون مساعدة أجهزة التنفس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة