تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمخدرات والأسلحة النارية بالجيزة

الإثنين، 29 يناير 2024 11:19 ص
تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمخدرات والأسلحة النارية بالجيزة محكمة - أرشيفية
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمخدرات والأسلحة النارية بالجيزة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.
 
وكلفت النيابة العامة بالجيزة خبراء المعمل الجنائى والكيميائى بمصلحة الطب الشرعى بفحص المضبوطات في واقعة ضبط عدد من عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة ، واعداد تقرير فنى بها ، تمهيدا لإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية.
 
فيما قررت النيابة العامة في وقت سابق حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطلبت بسرعة التحريات حول الواقعة لبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.
 
وكانت قد نجحت الأجهزة المختصة من ضبط عدد من عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة وقيامهم بإخفائها بأماكن سرية داخل سيارة "نصف نقل" تمهيداً لترويجها على عملائهم، مستخدمين سيارة ملاكي محددة لترويج نشاطهم.
 
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال استقلالهم السيارة المشار إليها بمركز العياط بالجيزة وبحوزتهم 2 بندقية خرطوش – 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام – مبلغ مالي).
 
بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية والمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي والسيارة للتنقل وترويج نشاطهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة