الركراكى: المزراوى جاهز وبوفال خارج أمم أفريقيا ومواجهة البافانا ليست سهلة

الإثنين، 29 يناير 2024 03:14 م
الركراكى: المزراوى جاهز وبوفال خارج أمم أفريقيا ومواجهة البافانا ليست سهلة وليد الركراكى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن بطولة أمم أفريقيا انتهت بالنسبة لسفيان بوفال بسبب الإصابة، ومواجهة جنوب أفريقيا صعبة، التي ستجمعهما العاشرة مساء غدٍ، فى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وقال وليد الركراكي في المؤتمر الصحفى لمباراة جنوب أفريقيا: "كأس إفريقيا انتهى بالنسبة لبوفال، واستعدنا المزراوي وقرار مشاركة زياش ضد جنوب إفريقيا قد يؤخذ في آخر ثانية".

وأضاف مدرب المغرب: "سنقلل من احترام جنوب إفريقيا إن قلنا أننا لن نغامر وسنحتفظ بزياش لربع النهائي، ولا بد أن نتحلى بالتواضع وأعتقد أننا على طريق الصواب".

وتابع الركراكى: "إذا أردت التأهل لربع النهائي عليك تجاوز خصمك المقبل، فالمواجهة لن تكون سهلة، ونحن نأتي لخوض هذه المنافسات بهدف الفوز والتتويج بها".

وتغلب منتخب المغرب على نظيره منتخب زامبيا، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "لاورينت بوكو"، في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

سجل حكيم زياش، لاعب جالاتا سراي التركي، هدف منتخب المغرب، فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الأول، حيث أهدر لاعبو المنتخب المغربي عددا من الفرص الخطيرة أمام مرمي المنتخب الزامبي.

وتصدر المنتخب المغربي، المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بينما ودع المنتخب الزامبي، بعد احتلالها المركز الثالث برصيد نقطتين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة