هاني خليفة: "رحلة 404" قصة غير تقليدية وكان في تعاون ودعم من كل فريق الفيلم

السبت، 27 يناير 2024 08:00 م
هاني خليفة: "رحلة 404" قصة غير تقليدية وكان في تعاون ودعم من كل فريق الفيلم المخرج هاني خليفة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المخرج هاني خليفة، عن تحضيرات وكواليس فيلم "رحلة 404" بطولة النجمة منى زكى، قائلاً: "هي قصة مش شبه حاجة وحسيت أنه هيكون قصة مختلفة من وقت لما قرأت سيناريو محمد رجاء، زمان استغربت القصة وحسيتها عجيبة جدًا، ومحسيتش إنها اتعملت في فيلم قبل كده".

وتابع هاني خليفة في تصريحات صحفية: "وقت ما اتعرضت عليا القصة زمان من محمد رجاء لقيتها مختلفة جدًا ومش تقليدية، وموجود في تاريخ السينما المصرية، أفلام كتير ملهاش شبه، والفيلم ده يناقش صعوبة الدنيا والاختبارات اللى ربنا بيحطك فيها".

وعن تحضيراته وحماسه للفيلم قال هاني خليفة: "حضرنا أنا ومنى زكى وذاكرنا وقلقنا وخوفنا، ولكن كانت الشخصية بعيدة جدًا عنها وده كان شيء مغري ليا وليها، وقلنا نجرب شيء مختلف وإزاى هيطلع منها وشكله إيه، والجمهور هو اللى يقدر يحكم على ده وإحنا عملنا أقصى ما نستطيع".

وعن فريق العمل قال هاني خليفة: "لازم أشكر كل فريق العمل لأن مساحة أدوارهم لم تكن كبيرة وعملوه محبة للنجمة منى زكى ولحفظى ثانيا وليا ثالثا، ومخدناش صعوبة أننا نقنع حد فيهم، وكان في تعاون ودعم منهم بشكل فظيع سواء محمد فراج أو تايسون أو خالد الصاوي وشيرين رضا ومحمد علاء وكلهم".

تدور أحداث فيلم "رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة