غلق الطريق السياحى جزئيا للتطوير من اليوم وحتى 10 فبراير المقبل

السبت، 27 يناير 2024 09:00 ص
غلق الطريق السياحى جزئيا للتطوير من اليوم وحتى 10 فبراير المقبل غلق طريق - أرشيفية
كتب - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلق الإدارة العامة للمرور الجيزة، ابتداء من اليوم السبت وحتى العاشر من شهر فبراير القادم، الطريق السياحي جزئيا بواقع 2 حارة مرورية فى المسافة من نهايته وحتى تقاطعه مع الطريق الدائري اعلي طريق المنصورية لمسافه 500 متر، حيث تستغرق الأعمال 15 يوما وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.
وذلك في إطار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي تحديداً في المنطقة المحصورة من نهاية الطريق السياحي وتقاطعه مع الطريق الدائري محور المنيب من أعلى طريق المنصورية لمسافة (500 متر) بالإتجاه من طريق الواحات اتجاه المنيب .
 
وأستكمل المصدر، الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي للطريق السياحي بواقع عدد (2) حارات مرورية في الموقع المشار اليه وذلك لمدة (15 يوم) ابتداء من صباح غدا السبت وحتى يوم السبت  10 فبراير المقبل على ان يكون العمل على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال فقط دون تعطيل الحركة المرورية .
 
وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الأمن الصناعي من الكشافات والطواحين الضوئية و الحواجز الفسفورية وعلامات تحذيرية قبل منطقة الأعمال بمسافة "1 كم - 500 م - 100 م) في الاتجاهين بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة