المصائب تتوالى على برشلونة.. انتهاء موسم بالدي وإصابة سيرجي روبيرتو

السبت، 27 يناير 2024 01:41 م
المصائب تتوالى على برشلونة.. انتهاء موسم بالدي وإصابة سيرجي روبيرتو اليخاندرو بالدي
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادي برشلونة الإسباني، ضربة موجعة، بعد تأكد غياب مدافعه الإيسر أليخاندرو بالدي، حتى نهاية الموسم الحالي، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء الأربعاء الماضي، فى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا. 

وكان بالدي قد تعرض للإصابة خلال لقاء أتلتيك بيلباو، مساء الأربعاء الماضي، بعد 23 دقيقة فقط من زمن المباراة، وشارك هيكتور فورت بدلا منه.

وأصدر برشلونة، بيانا طبيا، اليوم السبت، قال فيه:"أظهرت الاختبارات أن لاعب الفريق الأول أليخاندرو بالدي يعاني من إصابة في وتر الركبة اليمنى. وسيخضع خلال الأيام المقبلة لعملية جراحية على يد الدكتور لاسي ليمبينين، تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي، في توركو بفنلندا. بمجرد تنفيذ الإجراء سيتم إصدار بيان جديد". 

وتعد إصابة بالدي، بمثابة ضربة موجعة للفريق الكاتالوني، خاصة في ظل إصابة ماركوس ألونسو، الأمر الذى سيجعل الجبهة اليسري أزمة حقيقة في الفريق.

كما أعلن برشلونة أن قائده سيرجي روبرتو، يعاني من مشكلة في وتر العرقوب الأيسر، وأن اللاعب غير متاح للاختيار وتعافيه سيحدد عودته.

ويحتل البارسا، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 44 نقطة، خلف جيرونا المتصدر برصيد 52 نقطة والوصيف ريال مدريد بـ 51 نقطة.  

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة