تقارير: رحيل كلوب عن ليفربول يفتح الباب أمام صلاح وأرنولد وفان ديك للمغادرة

السبت، 27 يناير 2024 12:29 م
تقارير: رحيل كلوب عن ليفربول يفتح الباب أمام صلاح وأرنولد وفان ديك للمغادرة محمد صلاح وفان دايك وأرنولد
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إنجليزية عن احتمالية رحيل ثلاثى فريق ليفربول الإنجليزى ألكسندر أرنولد والمصرى محمد صلاح والهولندى فان دايك بعد إعلان المدرب الألمانى يورجن كلوب رحيله فى نهاية الموسم الحالى عن قلعة آنفيلد.

وكشف إذاعة "talksport" البريطانية، أن رحيل كلوب يمكن أن يتبعه ثلاثة من لاعبى ليفربول الرئيسيين، المقرر أن تنتهى عقودهم فى عام 2025.

صلاح وأرنولد وفان دايك
صلاح وأرنولد وفان دايك

 

وكان يورجن كلوب أعلن فى تصريحات مفاجئة أنه سيترك ليفربول الإنجليزى فى نهاية الموسم الحالى ليسدل الستار عن مشواره مع الفريق الإنجليزى بعد تسع سنوات فى منصبه، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا بالتتويج بالدورى الإنجليزى الممتاز ودورى أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى وكأس كاراباو خلال فترة وجوده على رأس الفريق.

وأكدت الإذاعة أن ثلاثة نجوم رئيسيين، فيرجيل فان ديك، محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد، ستنتهى عقودهم فى عام 2025، وقد يعنى ذلك النهاية للثلاثى، الذين تحولوا إلى نجوم تحت قيادة كلوب.

وأضافت الإذاعة أن الدولى المصرى محمد صلاح تم ربطه بالفعل بالرحيل إلى الدورى السعودى للمحترفين، ويمتلك عروضا من الدول الخليجية.

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

 

في حين أن الهولندي فان ديك وقع لليفربول بأمر من كلوب فى عام 2018 مقابل 75 مليون جنيه إسترلينى في صفقة قياسية في ذلك الوقت، وكان حجر أساس تكوين ليفربول، ولم يعرف ألكسندر أرنولد أى مدرب آخر غير كلوب فى أنفيلد، نادى طفولته بعد صعوده من الأكاديمية.

كلوب وفان دايك
كلوب وفان دايك

 

ويُعتبر اللاعب الدولى الإنجليزى الآن أحد أفضل الظهير الأيمن فى العالم بعد أن تعلم الكثير من كلوب، وسينتهى عقده فى عام 2025 بعد اختراق أكاديمية الشباب بالنادي.

أرنولد وكلوب
أرنولد وكلوب

ويمتلك الثلاثة لاعبين عقدا ما زال به عام واحد بعد نهاية الموسم، إلا أنه لا توجد علامة على التجديد حتى الآن، وإذا غادر الثلاثى، فسيخصص ذلك جيلًا جديدًا فى ليفربول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة