أول ملكة جمال في العالم بدون مكياج تتنازل عن لقبها لتحضر حفل زفاف صديقتها

السبت، 27 يناير 2024 11:00 ص
أول ملكة جمال في العالم بدون مكياج تتنازل عن لقبها لتحضر حفل زفاف صديقتها ناتاشا بيريسفورد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتم تجريد أول ملكة جمال في العالم بدون مكياج من التاج ملكة جمال لندن، وذلك بعد انسحابها من المنافسة على لقب ملكة جمال إنجلترا لتكون وصيفة عروس لصديقتها المقربة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكانت فازت ناتاشا بيريسفورد ، 26 عاما، على 18 امرأة أخرى، في أول مسابقة ملكة جمال لندن بدون مكياج في تاريخ ملكة جمال لندن الممتد لـ 95 عاما، وقال المنظمون إنه كان من المقرر أن تتنافس ناتاشا في نهائي ملكة جمال إنجلترا في ولفرهامبتون في مايو المقبل، وكانت لدي ناتاشا فرصة كبيرة للتويج باللقب، لكنها تخلت عن فرصة الحصول على اللقب بسبب بأن موعد المسابقة سوف يأتي مع يوم زفاف صديقتها المفضلة، لذلك فضلت حضور حفل زفاف صديقتها عن المسابقة.

لحظة تتويج ناتاشا
لحظة تتويج ناتاشا

وقالت ناتاشا، وهي تعمل ممرضة أسنان وهى في الأصل من شيفيلد وتعيش الآن في لندن: "للأسف لن أمثل لندن بعد الآن وأشارك في نهائي ملكة جمال إنجلترا الوطنية في مايو".

تابعت :"صديقتي المفضلة ستتزوج في شمال إنجلترا في نفس موعد المسابقة، ولقد وعدتها بالفعل أن أكون وصيفتها في حفل زفافها.. أود أن أشكر الجميع على دعمهم خلال فترة وجودي في المسابقة، وأتمنى لجميع المتأهلات لنهائيات ملكة جمال إنجلترا حظًا سعيدًا."

ناتاشا
ناتاشا

وكانت أبهرت ناتاشا لجنة تحكيم ملكة جمال إنجلترا بجمالها الطبيعي العام الماضي، وقالت أنجي بيسلي المديرة الوطنية لملكة جمال إنجلترا: "نشعر بخيبة أمل كبيرة لأن ناتاشا لم تتمكن من المشاركة في نهائي ملكة جمال إنجلترا.. كانت لديها فرصة عظيمة..من المؤسف أن تنسحب من المسابقة ملكة جمال إنجلترا لأنها في نفس تاريخ حفل زفاف صديقتها المفضلة..لكن العرض يجب أن يستمر. أتمنى لنتاشا كل التوفيق في المستقبل."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة