مستشفى النجوم.. تعافى أحمد العوضى ووعكة لخالد الصاوى وأزمة عمرو عبد العزيز

الجمعة، 26 يناير 2024 11:00 م
مستشفى النجوم.. تعافى أحمد العوضى ووعكة لخالد الصاوى وأزمة عمرو عبد العزيز العوضى والصاوى وعمرو عبد العزيز
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام الأخيرة مرض الكثير من النجوم يومًا تلو الآخر، بداية من الفنان أحمد العوضى الذى أصيب بوعكة صحية انتقل على أثرها إلى أحد المستشفيات بعدما تفاقمت حالته، إذ  كان يعانى من نزلة معوية حادة إلى جانب دور البرد الشديد، حتى خرج من المستشفى بعد 72 ساعة  من الملاحظة وكشف انه سيستأنف تصوير مسلسله الجديد "حق عرب".

202309120423372337
العوضى 

بعد ذلك أصيب الفنان خالد الصاوى لأزمة صحية مفاجئة، حيث كان من المفترض أن يحل ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم" للإعلامية إنجي على، التى قالت فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "إن الفنان خالد الصاوي تعرض لآلام شديدة أثناء تصوير أحد الأعمال، وأجرى عملية جراحية في الفك".

202401260212581258
خالد الصاوى

لكنه طمأن جمهوره على حالته الصحية من خلال اليوم السابع أيضًا، مؤكدًا أنه بخير وصحة وجيدة وأن العملية التي أجراها هي عملية جراحية في الفك لتركيب ضرس، ولا توجد وعكة صحية مثلما أشيع.

وتعرض أيضًا الفنان عمرو عبد العزيز هو الآخر لوعكة صحية، ونشر صورة له أثناء تلقى العلاج بالمستشفى، وأعلن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلاً: بجد أصعب 48 ساعة عدوا عليا فى عناية القلب بس الحمد لله عدت على خير وخرجت وبقيت كويس".

107023-عمرو-عبد-العزيز
 عمرو عبد العزيز 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة