سترلينج يقود هجوم تشيلسي ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي

الجمعة، 26 يناير 2024 09:22 م
سترلينج يقود هجوم تشيلسي ضد أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي سترلينج
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق تشيلسى، التشكيل الأساسى للبلوز، استعدادا لمواجهة فريق أستون فيلا بعد قليل في دور الـ32 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وجاء التشكيل كالتالى: بيتروفيتش، ديساسي، سيلفا، بادياشيل، كولويل، إنزو فرنانديز، جالاجر، كايسيدو، مادويكي، بالمر، ستيرلينج.

وتأهل نادى تشيلسى لهذا الدور بعد الفوز على بريستون برباعية نظيفة، فيما تأهل أستون فيلا لنفس الدور بعد الفوز على ميدلزبره بهدف نظيف.

يدخل تشيلسى المباراة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، ويأمل الأرجنتينى ‏ماوريسيو بوكيتينو في الإطاحة بأستون فيلا والتقدم أكثر في كأس الاتحاد من أجل تحقيق اللقب ومحاولة استعادة الفريق للمستويات القوية التي كان يقدمها في المواسم الماضية.

في المقابل يسعى فريق أستون فيلا الذى يقدم مستويات مميزة تحت قيادة الإسبانى أوناى إيمري، لمواصلة التقدم أكثر في بطولة الكأس من أجل الاقتراب من تحقيق اللقب، خاصة بعد الأداء المميز للفريق في الدورى الإنجليزى جعله في المركز الرابع برصيد 43 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن بفارق 5 نقاط عن نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي .

الصورة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة