حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 26 /1 /2024

الجمعة، 26 يناير 2024 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 26 /1 /2024 العامري فاروق
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهد اليوم الجمعة 26/1/2024، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء في مقدمتها وفاة العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى بعد صراع مع المرض، والأهلي يتعادل 1-1 مع "حتا" فى معسكر الإمارات.. موديست يُسجل ويهدر ركلة جزاء، والزمالك يفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في ببطولة دبى للتحدى، والمصرى يهزم الجونة 2 - 1 ويتأهل فى صدارة مجموعته لربع نهائي كأس الرابطة.

أعلن هشام وخالد العامرى، وفاة شقيقهما العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى بعد صراع مع المرض، وكتب كلا من هشام العامرى وخالد العامرى..

الأهلي يتعادل 1-1 مع "حتا" فى معسكر الإمارات.. موديست يُسجل ويهدر ركلة جزاء

تعادل الأهلى بهدف لمثله مع نادي حتا الإماراتي خلال المباراة الودية التي جمعتهما عصر اليوم، الجمعة، على ملعب ضمن فعاليات معسكر الأهلي المقام حاليًا بالإمارات.

الزمالك يفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في ببطولة دبى للتحدى.. فيديو

تغلب فريق الزمالك على نظيره الرجاء المغربى، بركلات الترجيح، في أولى مباريات بطولة كأس دبى للتحدى، التى تقام بالإمارات.

طلائع الجيش يهزم فاركو 1-0 ويتأهل إلى ربع نهائى كأس الرابطة

تغلب فريق طلائع الجيش على مضيفه فاركو، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية..

بيراميدز يقسو على زد إف سى 3 - 1 ويتأهل لربع نهائى كأس الرابطة

فاز فريق بيراميدز على نظيره زد إف سي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، على استاد الدفاع الجوي..

البنك الأهلي يفوز بهدف نظيف على المقاولون ويودعان كأس الرابطة

نجح فريق البنك الأهلي فى الفوز علي نظيره المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر

المصرى يهزم الجونة 2 - 1 ويتأهل فى صدارة مجموعته لربع نهائي كأس الرابطة

حقق فريق المصري فوزًا مثيرًا على الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم

 
جولة سياحية بالأهرامات للمشاركين ببطولة مصر للريشة الطائرة لذوي القدرات الخاصة

حرصت اللجنة المنظمة لبطولة مصر الدولية للريشة الطائرة لذوي القدرات الخاصة على تنظيم جولة سياحية بمنطقة الأهرامات للوفود المشاركة بالبطولة الدولية والمقامة على صالة رقم 3 و4 باستاد القاهرة..

منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم بوروندى فى التصفيات المؤهلة للألعاب الأفريقية

حقق منتخب مصر للكرة الطائرة للرجال الفوز على نظيره منتخب بوروندي في أولى مبارياته بتصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة للألعاب الأفريقية..

تعرف على نتائج اليوم الأول لمنافسات بطولة كأس العالم للرماية

اختتمت منافسات اليوم الأول لبطولة كأس العالم للرماية والتى تستضيفها مصر في الفترة من 24 يناير حتى 1 فبراير بميادين الرماية بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية

الزمالك يتواصل مع ساسى لتسوية أزمة مستحقاته وديا

بدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب في التواصل مع فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق، للوصول إلى حلول ودية معه، بعد تقدمه بشكوى للحصول على مستحقات تم خصمها منه لدى الزمالك..

عزاء العامري فاروق بمسجد المشير طنطاوي.. الإثنين المقبل

أعلن النادي الأهلي عن تلقي العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، يوم الاثنين الموافق ٢٩-١-٢٠٢٤م، بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة