الملك تشارلز يزور أميرة ويلز كيت قبل تلقى العلاج من تضخم البروستاتا

الجمعة، 26 يناير 2024 01:44 م
الملك تشارلز يزور أميرة ويلز كيت قبل تلقى العلاج من تضخم البروستاتا الملك تشارلز
كتبت ــ ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة إندبندنت، إن الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا، دخل إلى المستشفى صباح اليوم الجمعة، لإجراء فحص طبى لمعالجة تضخم البروستاتا. ووصل تشارلز إلى مستشفى لندن الخاص حيث تتلقى أميرة ويلز الأميرة كيت أيضا علاجا بعد إجراء جراحة فى البطن مؤخرا.

وقال قصر باكنجهام الأسبوع الماضى، إن تشارلز، البالغ من العمر 75 عاما سيجرى إجراءً طبيا هذا الأسبوع للتعامل مع حالة حميدة شائعة بين الرجال فوق الخمسين عاما.

ونقلت صحيفة إندبندنت عن مصادر قولها، إن الملك قد زار أميرة ويلز التى تتعافى فى المستشفى بعد جراحة أجرتها، وذلك قبل أن يتلقى العلاج الخاص به.

ووفقا لمجلة بيبول، فإن أنباء دخول الأميرة كيت المستشفى جاء مفاجئا لأصدقاء العائلة ومن يعملون عن كثب مع العائلة الملكية، فلم يكن هناك أى مؤشر على أن شيئا لا ليس على ما يرام.

 يأتى هذا فى الوقت الذى قدمت فيه سارة فيرجسون، الزوجة السابقة للأمير أندرو، شقيق الملك، تحديثا عن حالتها الصحية بعد مغادرة مستشفى بلندن يوم الأربعاء بعد أيام من الكشف عن تشخيصهل بسرطان الجلد.

 وزارت دوقة يورك طبيب الجليدة الخاص بها فى مستشفى الملك ويليام السابع، وأخبرت المحيطين بها أنها بخير، وفقا لصحيفة ميرور.

وكان الملك تشارلز قد أعرب عن سروره بأن أنباء علاجه من تضخم البروستاتا يرفع الوعى العام بالمشكلة الصحية، بحسب ما قال قصر باكنجهام اليوم الجمعة، وأكد أنه سيدخل المستشفى لعلاج مقرر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة