قرعة نصف نهائي كأس إسبانيا.. أتلتيكو مدريد يصطدم بـ بلباو

الجمعة، 26 يناير 2024 03:13 م
قرعة نصف نهائي كأس إسبانيا.. أتلتيكو مدريد يصطدم بـ بلباو كأس اسبانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والتى أجريت ظهر اليوم الجمعة، عن مواجهتين قويتين، حيث سيلعب  أتلتيكو مدريد مع نظيره أتلتيك بيلباو، وفى المباراة الأخري يواجه ريال مايوركا نظيره فريق ريال سوسيداد.

وسيلعب الدور نصف النهائي من البطولة بنظام الذهاب والاياب بدلا من أن تكون مباراة واحده على ملعب أحد طرفي المواجهة مثلما حدث في الأدوار السابقه.

ويقام  لقاء الذهاب الخاص بهذا الدور الحاسم من الكأس في يوم 7 فبراير الجاري، بينما يقام لقاء الإياب في يوم 28 فبراير الذي سيتم حسم به من سوف يتواجد في نهائي الكأس.

وودع ريال مدريد البطولة من دور الـ16 عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد 4-2، وخسر برشلونة بالنتيجة نفسها أمام أتلتيك بلباو في الدور ربع النهائي، ليودع قطبي إسبانيا البطولة هذا الموسم.

وجدير بالذكر أن ريال مدريد، هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس إسبانيا، بعد فوزه فى المباراة النهائة على فريق أوساسونا، بهدفين مقابل هدف.

يعد نادي أتلتيك بلباو هو الأكثر حصولا على البطولة من بين  الفرق المتواجدة معه في الدور ذاته من البطولة حيث تمكن من حسم لقب البطولة في 23 مناسبه وهو ثاني أكثر فريق حصولا عليها على الإطلاق خلف برشلونة الذي توج بها في 31 مره.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة