أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 / 1 / 2024

الخميس، 25 يناير 2024 11:35 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 / 1 / 2024 الأهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 / 1 / 2024 شهدت العديد من الأخبار والأحداث الهامة التي نرصدها  في سياق التقرير التالى:

الأهلي يعلن التعاقد مع محمد هيثم مهاجم نادي زد.. صور

أعلن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي التعاقد مع محمد هيثم، مهاجم فريق زد مواليد 2007، في إطار سياسة القطاع بضم الصاعدين المتميزين في سن مبكرة إلى فرق النادي، وتكوين قاعدة من العناصر الواعدة لتدعيم الفريق الأول.

الأهلي يمنح علي معلول راحة أسبوعا قبل الانتظام فى التدريبات

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على منح التونسي علي معلول لاعب الفريق راحة سلبية لمدة أسبوع قبل الانتظام في التدريبات الجماعية لفريقه، عقب توديع نسور قرطاج بطولة أمم أفريقيا، والمقامة حاليا في كوت ديفوار.

نجوم الأهلي يدعمون محمد الشناوي بعد إصابته مع المنتخب.. فيديو

حرص بعض لاعبي الأهلي على دعم محمد الشناوي حارس الفريق والمنتخب الوطني الأول الذي تعرض للإصابة خلال مباراة  المنتخب والرأس الأخضر بأمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار، ووجه نجوم الأهلي المتواجدين مع الفريق بمعسكر الإمارات الحالي رسائل دعم للشناوي الذي أُصيب بخلع في الكتف.

استقر مسئولو النادي الأهلي على التعاقد مع حارس مرمى جديد لتعوض غياب محمد الشناوي بعد إصابة الأخير بخلع في الكتف خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

مران الأهلى.. اجتماع كولر مع اللاعبين.. و40 دقيقة تدريبات متنوعة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته عصر اليوم على ملعب الحمرية بإمارة عجمان، وذلك بعد الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مواجهة فريق الأخدود السعودى وديًّا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة