طرح لعبة Death Stranding على أجهزة iPhone وMac الأسبوع المقبل

الأربعاء، 24 يناير 2024 06:00 م
طرح لعبة Death Stranding على أجهزة iPhone وMac الأسبوع المقبل لعبة Death Stranding
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيتمكن بعض لاعبي أجهزة Mac وiPhone وiPad أخيرًا من اللعب بشخصية نورمان ريدوس بعد نهاية العالم في فيلم Death Stranding Director's Cut في 30 يناير. 
 
ومع ذلك، يمكن فقط لطرازات iPhone 15 Pro وأجهزة Mac أو iPad المجهزة بشرائح M-series من Apple تشغيل اللعبة بسعر 39.99 دولارًا، في الوقت الحالي، يتم خصم 50 % على الطلبات المسبقة بسعر 19.99 دولارًا، كما أنها عملية شراء عالمية، لذا عليك شرائها مرة واحدة فقط لتشغيلها على منصات متعددة، وفقا لتقرير theverge.  
 
وأعلن Hideo Kojima عن إصدار هذا المخرج لأجهزة Mac في WWDC 2023 كجزء من دفعة جديدة من Apple لتسليط الضوء على إمكانات الألعاب على أجهزة Apple Silicon، بينما أعلنت Apple عن منفذ iPhone 15 Pro خلال حدث إطلاق Wonderlust iPhone في سبتمبر مثل الإصدارات الأخرى من اللعبة التي تم إصدارها في عام 2021، فهي تأتي مع محتوى حصري مثل "مصنع خطير تحت الأرض" و"مهام قصة موسعة" و"مساعدات التسليم" الجديدة مثل منجنيق الشحن ووظيفة التثبيت المضافة حديثًا. 
 
كما أنها تحصل على بعض العناصر من Half-Life و Cyberpunk 2077 ، وبالطبع سيكون لديها أطفال غريبو الأطوار .
 
إلى جانب Reedus، يقوم ببطولة فيلم Death Stranding المخرج Mads Mikkelsen وLéa Seydoux وLindsay Wagner، و تبلغ مساحة لعبة الحركة ذات العالم المفتوح 69.75 جيجابايت لإصدار Mac، وسيكون التنزيل الأولي لنظام iOS 1.78 جيجابايت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة