كريم نيدفيد يلحق بمعسكر الأهلي فى الإمارات اليوم بعد انتهاء الامتحانات

الإثنين، 22 يناير 2024 06:00 ص
كريم نيدفيد يلحق بمعسكر الأهلي فى الإمارات اليوم بعد انتهاء الامتحانات كريم نيدفيد لاعب الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلحق كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى بمعسكر الفريق في الإمارات اليوم الاثنين بعد انتهاء اللاعب من فترة الامتحانات الدراسية. 

من جانبه قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلى، إن نيدفيد حصل على إذن لأداء امتحاناته الدراسية فى هذا التوقيت، على أن يلحق ببعثة الفريق بالإمارات. 

وأوضح بيبو أن نيدفيد يلحق بمعسكر الفريق اليوم الاثنين والانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق ومعسكر الإعداد. 

يذكر أن فريق الكرة بالنادي الأهلى دخل معسكرا مغلقا فى الإمارات بداية من السبت الماضى، وذلك استعداداً للمرحلة المقبلة، وفي مقدمتها مواجهة شباب بلوزداد بالجزائري منتصف فبراير المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي معسكر الإمارات بدون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم في أمم أفريقيا، حيث يتواجد 8 لاعبين من الأهلي فى المنتخب الوطني الأول وهم: "محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وعمر كمال عبد الواحد".

كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم فى البطولة ذاتها، وهم التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج ، فضلاً عن انضمام الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس للمنتخب الأولمبي الذى يخوض دورة ودية حالياً بالإمارات ، لذا قرر الجهاز الفني تصعيد قرابة 10 لاعبين من قطاع الناشئين للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

وتضم قائمة الاهلى فى معسكر الامارات كلا من:

حراسة المرمى: مصطفي شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال.

الدفاع: رامي ربيعة وإبراهيم عبدالحكيم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة ويوسف عبد الحفيظ وإسلام عبدالله ومازن أسامة.

الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفي أبو الخير وفارس خالد وحسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي "كريستو".

الهجوم: موديست ووسام أبو علي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة