وزراء إسرائيل يعترفون بالخوف من مصيرهم بعد الحرب.. حلقة جديدة من مسرح العمليات

الإثنين، 22 يناير 2024 06:35 م
وزراء إسرائيل يعترفون بالخوف من مصيرهم بعد الحرب.. حلقة جديدة من مسرح العمليات برنامج مسرح العمليات
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد برنامج مسرح العمليات على تلفزيون اليوم السابع، تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضي، خطة وزراء حكومة الحرب في إسرائيل، ورغبتهم الرئيسية في امتداد الحرب ضد الشعب الفلسطيني، وذلك لخوفهم من الرحيل في حال توقف الحرب، وناقش البرنامج تطورات العمليات العسكرية ميدانيا، وكيف تتم المواجهات خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة.
 
 
واستعرض البرنامج خطة نتنياهو لمد أجل المعركة ارتباطا بموعد الانتخابات الأمريكية، مشيرا إلى أن رئيس وزراء إسرائيل ربما يكون قد عقد صفقة مع ترامب في حال وصوله للبيت الأبيض، وهو ما يشير إلى الصراع المحتدم ظاهريا بين بايدن ونتنياهو.
 
كما رصد البرنامج خطة الخداع الاستراتيجي " الغبية" للاحتلال الإسرائيلي لمحاولة صرف النظر عن المخططات التي يعدها في تلك الفترة، مشيرا إلى أن الحديث حول حل الدولتين ورفض الحكومة الإسرائيلية لها، هو جزء من ذلك المخطط للتشويش على ما يتم في غزة وغيرها.
 
يذكر أن برنامج مسرح العمليات، من تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضى، مدير تحرير اليوم السابع، ويذاع على تليفزيون وموقع اليوم السابع، لمتابعة كافة الأحداث المحلية والعالمية، ويناقش فى تلك الفترة تطورات الأوضاع فى قطاع غزة، وكذلك الجبهات المتداخلة معها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة