أمم أفريقيا 2023.. مدرب موريتانيا: مباراتنا أمام الجزائر معركة بدنية

الإثنين، 22 يناير 2024 03:43 م
أمم أفريقيا 2023.. مدرب موريتانيا: مباراتنا أمام الجزائر معركة بدنية أمير عبدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أمير عبدو، المدير الفني لمنتخب موريتانيا، أن مواجهة منتخب بلاده ضد الجزائر غدا ستكون معركة بدنية بين الثنائي، مشيراً إلى أنه يريد تجربة ما فعله مع منتخب جزر القمر في البطولة الماضية.

ويخوض منتخب الجزائر مباراة مصيرية أمام موريتانيا، مساء غد الثلاثاء على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

وقال أمير عبدو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "من الواضح أنني أريد تكرار الخطوة التي قمت بها مع جزر القمر خلال كأس الأمم الأفريقية الماضية، ولكن هناك خصمًا يتمتع بالصفات الكبيرة، والذي ربما لم يكن في أفضل حالاته".

وأضاف، "غدا ستكون معركة بدنية ولكن لدينا مميزات أخرى، على المستوى الفني هم أفضل منا ولكن يمكننا أن نصنع الفارق مع اللاعبين المؤثرين".

وتابع: حذرت اللاعبين من تقديم الكثير من الهدايا للخصم مثلما حدث ضد أنجولا، أخبرت اللاعبين أن الأمر لا يتحمل ذلك".

وواصل: "أسمع الكثير من الانتقادات ضد اللاعبين الجزائريين لكني أحترمهم كثيرًا، عندما يهدر لاعب ما، يصنع آخر الفارق، رأينا كيف عادوا أمام بوركينا فاسو".

ويحتاج منتخب الجزائر إلى الفوز أمام موريتانيا بفارق مريح من الأهداف ولا بديل عنه، من أجل خطف أحد تذكرتي المجموعة الرابعة إلى الدور ثمن النهائي من البطولة الأفريقية.

في المقابل، لا تزال الفرصة سانحة أمام موريتانيا للتأهل إلى ثمن النهائي إن فازت على الجزائر، ولكن الأمر يعتمد على المجموعات الأخرى، فالخيار الوحيد هو التأهل من بوابة أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة