برشلونة فى رحلة محفوفة بالمخاطر أمام ريال بيتيس بالدورى الإسبانى اليوم

الأحد، 21 يناير 2024 06:00 ص
برشلونة فى رحلة محفوفة بالمخاطر أمام ريال بيتيس بالدورى الإسبانى اليوم برشلونة
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة ، فى السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضيفاً ثقيلاً على ريال بيتيس على ملعب "بينيتو فيامارين"، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

ويسعى تشافى، المدير الفني لفريق برشلونة، للعودة بالفوز والنقاط الثلاث من أجل تأمين موقعه فى ترتيب الدورى ومواصلة المنافسة على اللقب بعد خسارة السوبر الإسبانى أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف التى أقيمت فى السعودية.

ويدخل برشلونة اللقاء فى المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن ريال مدريد، فيما يأتي ريال بيتيس بالمركز السابع وفي رصيده 31 نقطة.

ونجح فريق برشلونة في التأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما عبر محطة أونيونيستا سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة، بنتيجة 3-1 على ملعب "مونيسيبال رينا صوفيا"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023-24.

وأسفرت نتيجة قرعة ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عن وقوع برشلونة في مواجهة قوية أمام أتلتيك بلباو.

ومن المتوقع أن يدخل تشافي هيرنانديز مباراة ريال بيتيس بتشكيل مكون من إنياكي بينيا في حراسة المرمى، أليخاندرو بالدى وأندرياس كريستنسن ورونالدو أراوخو وسيرجي روبيرتو في الدفاع، فيرمين لوبيز وفرينكي دي يونج وإلكاي جوندوجان وجواو فيليكس و فيرانتوريس في الوسط، وروبرت ليفاندوفسكي في الهجوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة