أرقام بيرسى تاو مع منتخب جنوب أفريقيا قبل مواجهة نامبييا الليلة بـ"كان 2023"

الأحد، 21 يناير 2024 12:42 م
أرقام بيرسى تاو مع منتخب جنوب أفريقيا قبل مواجهة نامبييا الليلة بـ"كان 2023" بيرسى تاو نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب جنوب أفريقيا مواجهة مصيرية أمام ناميبيا، فى العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب "أمادو جون كوليبالي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة فى كأس أمم أفريقيا 2023.

ويتنافس ثلاثى الأهلى "على معلول" لاعب منتخب تونس و"أليو ديانج" لاعب منتخب مالى و"بيرسى تاو" لاعب منتخب جنوب أفريقيا فى مجموعة واحدة للتأهل إلى الدور المقبل من عمر مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

وشارك بيرسى تاو مع منتخب جنوب أفريقيا فى 39 مباراة ونجح فى تسجيل 14 هدفاً، وتحدث بيرسي تاو مهاجم منتخب جنوب أفريقيا، بعد إهداره لركلة جزاء أمام مالي في المباراة التي خسرها منتخب بلاده بهدفين دون رد، حيث أهدر تاو ركلة جزاء مبكرة في الدقيقة 19، بطريقة غريبة، قبل أن تستقبل شباك الأولاد هدفين لتفوز مالي 2-0 في افتتاح مبارياتهما بكأس أمم إفريقيا 2023

وقال بيرسي تاو في تصريحات للصحفيين: "هذه ليست البداية التي أردناها، إذا سجلنا، أعني لو أنني سجلت ركلة جزاء لكان من الممكن أن تتغير المباراة، لكنني أهدرتها، ففشلنا في السيطرة علي المباراة".

وأضاف مهاجم الأولاد "إنه أمر مؤلم، سأحاول عدم التفكير في إهدار ركلة الجزاء، لأنه لا يزال أمامنا مباراتان لنلعبهما وسنحاول تحقيق الانتصارات".

وأختتم مهاجم جنوب أفريقيا تصريحاته بقوله "أثق في قدرتنا على التأهل لدور الـ16، لكنني أشعر بالألم الآن".

سبق وتوج منتخب "الأولاد " باللقب مرة واحدة عندما استضاف النسخة العشرين من البطولة في عام 1996










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة