منتخب تونس لا يعرف الفوز على مالى فى مواجهات أمم أفريقيا

السبت، 20 يناير 2024 02:30 م
منتخب تونس لا يعرف الفوز على مالى فى مواجهات أمم أفريقيا منتخب تونس
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب تونس، في العاشرة مساء اليوم السبت، مع مالى على ملعب "أمادو جون كوليبالي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

تونس لا تعرف الفوز على النسور المالية


 

منتخب تونس
 

تعد مباراة اليوم هي الرابعة بين المنتخبين في كأس أمم أفريقيا، حيث تقابلا فى 3 لقاءات سابقة، حقق منتخب مالى الفوز فى مباراتين بنسختى عام "1994، 2021"، بينما حسم التعادل مواجهة 2019، ولم تعرف تونس أي فوز على مالى فى منافسات أمم أفريقيا.

تونس ضد مالى

وتواجه تونس مع مالى في 11 لقاءً سابقا سواء رسمي أو ودي، حقق نسور قرطاج الفوز فى 4 لقاءات، وفاز منتخب مالى  في 4 مواجهات، وحسم التعادل 3 مباريات.

ويسعى المنتخب التونسى لاصطياد نسور مالى وتحقيق الفوز الأول فى أمم أفريقيا 2023،بعد الخسارة المفاجئة التى تعرضت لها كتيبة المدير الفنى جلال القادرى فى الجولة الأولى أمام ناميبيا،  من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

تونس

نتائج منتخب تونس
 

وتعرض منتخب تونس لهزيمة مفاجئة من منتخب ناميبيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا.

وفشلت تونس في الفوز بأي من مبارياتها الافتتاحية الخمسة الأخيرة في كأس الأمم الإفريقية، حيث تعادل فى مباراتين وخسر 3 مباريات، حيث يعود آخر مرة انتصروا فيها في مباراتهم الأولى في نسخة من البطولة كانت في عام 2013 ضد الجزائر (0-1).

وتشهد مواجهة منتخب تونس ضد مالي، لقاء من نوع خاص بين ثنائي الأهلي، علي معلول ظهير نسور قرطاج، وإليو ديانج لاعب خط وسط النسور المالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة