لو الكراش مولود برج الدلو.. اعرفى صفاته وهواياته المفضلة

السبت، 20 يناير 2024 09:00 م
لو الكراش مولود برج الدلو.. اعرفى صفاته وهواياته المفضلة رجل برج الدلو
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فترة الإعجاب والإنجذاب لشخص ما من أكثر الفترات التي تسبب فى الشعور بالتوتر والقلق وخصوصا الفتيات فيسعين دائما في البحث عن صفات الطرف الآخر  والأشياء التي يفضلها حتى يمتلكن مفاتيح الإقتراب منه، وتعتبر الأبراج هي المفتاح الذى تستطعين من خلاله معرفة صفاته وكيف تتعاملين معه؟، إذا كان "الكراش" من مواليد برج الدلو نقدم لكى صفاته وما هي الأشياء التي يحبها وفقا لما ذكره موقع prepscholar

سمات شخصية لمولود برج الدلو 

حازم

ليس من النوع الذي "يسير مع التيار" ، فإن برج الدلو يتخذ قراره الخاص ثم يلتزم به. لا يمكنك إقناعه بوجهة نظرك، إلا إذا كان لديك *أدلة*، أي البيانات والحقائق والتحليلات التي يراجعها للتأكد منها.

 

بيفكر خارج الصندوق

 مبتكر وفريد، ويمكنه أن يحلم و يخطط لأفكار لا يستطيع الآخرون منا أن يحلموا بها كما أنه غالبًا ما يرتدى ملابس مميزة أو لديه تسريحات شعر غريبة عن مجتمعنا، هذا ما يميزه عادةً على أنه غريب الأطوار .

بيحب العدل

العالم هو محارته. إنه يهتم بما يحدث على كوكبنا (وما وراءه). هناك شعور عميق بالعدالة والتحرر والإنصاف لدى جميع مواليد برج الدلو. إنهم فقط لا "يفعلون" أشياء تافهة. وهذا يقودهم، في أغلب الأحيان، إلى أنماط حياة بديلة، وتنظيم حملات، وأعمال خيرية.

 

مستقل

على الرغم من أن ذكائه الطبيعي وعقله العادل غالبًا ما يكسبه دائرة واسعة من الأصدقاء الانتقائيين، إلا أن برج الدلو يقف بمفرده في النهاية ولن يتنازل عن  أخلاقهم أو حاجته إلى الحرية والاستقلال لأي شخص.

ما الذي يهتم به برج الدلو؟

-خيال علمي، يمكن أن يتجلى ذلك في التدريب أو المزيد من الاهتمامات اليومية مثل علم التنجيم، ومشاهدة مسلسلات حول السفر إلى الفضاء والعوالم الجديدة.

-التكنولوجيا، إنه يحب شراء أحد إصدارات هواتف المحمول، ويفضل الألعاب الرقمية .

-الكتابة، عندما يكون هناك الكثير من الأفكار تدور برأسه يفضل إخراجها وعادة ما يكون لدى مولود برج الدلو الكثير ليقولوه، والمفردات/البلاغة التي تجعله يقول ذلك بشكل جميل.

يعتقد بعض علماء الفلك أن برج الدلو، بشكل عام، يمثل أفضل ما في البشرية (إنساني، وعادل، ولطيف، ومبتكر).

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة