الكلام في التريند.. غياب محمد صلاح عن لقاء الرأس الأخضر للإصابة يتصدر.. كارل هوفكينز بعد اقترابه من تدريب الزمالك.. عيد الغطاس وبوتين واحتفالات الأرثوذكس.. واهتمام كبير بحالة الطقس وأسعار الذهب اليوم

السبت، 20 يناير 2024 06:30 م
الكلام في التريند.. غياب محمد صلاح عن لقاء الرأس الأخضر للإصابة يتصدر.. كارل هوفكينز بعد اقترابه من تدريب الزمالك.. عيد الغطاس وبوتين واحتفالات الأرثوذكس.. واهتمام كبير بحالة الطقس وأسعار الذهب اليوم الكلام في التريند
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التي تشغل الرأي العام والشارع المصري، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء في الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل في جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التي شغلت السوشيال ميديا.

محمد صلاح

تصدر النجم المصري محمد صلاح، قائمة مؤشرات البحث عبر جوجل ومنصات السوشيال ميديا بعد تأكيد إصابته بشد في العضلة الخلفية وإعلان الاتحاد المصري لكرة القدم غياب قائد المنتخب الوطني عن مباراة الرأس الأخضر المقبلة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى كوت ديفوار بسبب الإصابة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة  منتخب كاب فيردى، فى العاشرة مساء الاثنين المقبل على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وخرج محمد صلاح مصاباً خلال تعادل مصر أمام غانا 2-2، في ثاني جولات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار.

محمد صلاح
محمد صلاح

كارل هوفكينز

وجاء في وصافة قائمة الأكثر بحثا اسم البلجيكي كارل هوفكينز، المرشح لتولي القيادة الفنية لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، وذلك بعدما كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن الزمالك اتفق مع المدرب البلجيكي لقيادة الفريق بدلا من المدير الفني المؤقت معتمد جمال.

وأوضح فايق في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "جمهور التالتة" على فضائية أون تايم سبورتس 2، أن الزمالك وضع البرازيلي باكيتا المدير الفني لشباب بلوزداد كخيار بديل حال تعثرت المفاوضات مع هوفكينز.

ويستعد مسئولو نادي الزمالك للإعلان عن مدرب الزمالك الجديد خلال ساعات، بعد نجاحهم في حل أزمة إيقاف القيد والبدء في المفاوضات مع أكثر من لاعب للانضمام لصفوف القلعة البيضاء.

كارل هوفكينز
كارل هوفكينز

عيد الغطاس

كما جاء "عيد الغطاس" في قائمة الأكثر بحثا عبر مؤشرات جوجل، حيث تحتفل الكنيسة القبطية اليوم السبت 20 يناير بعيد الغطاس 2024 وهو إحياء لذكرى معمودية المسيح بنهر الأردن على يد القديس يوحنا المعمدان وهذه المناسبة يترقبها الأقباط في مصر من عام إلى آخر.

ونظمت الكنائس مراسم الاحتفال بعيد الغطاس، بدأت أمس الجمعة، وتعد هذه المناسبة من الأعياد الكبرى الخاصة بالسيد المسيح، وفيها يترأس قداس اللقان والغطاس في الكنائس الرعاة، بمعاونة الآباء الكهنة، في مناسبة يرمز لها بالمعمودية "التغطيس".

قصب وقلقاس عيد الغطاس
قصب وقلقاس عيد الغطاس

بوتين

جاء أيضا اسم الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين، في قائمة الأكثر بحثا، بعدما قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين غطس صباح أمس الجمعة في مياه متجمدة احتفالا بعيد الغطاس.

ولم يحدد متحدث الكرملين، عن المكان الذي مارس فيه بوتين، صاحب الـ 71 عاما، الطقس السنوي لبعض الروس الأرثوذكس.

يذكر أن الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تحتفل بعيد الغطاس أو ما يسمى بعيد التجلي الإلهي حيث أقيمت بهذه المناسبة القداديس في جميع أنحاء البلاد وتمت مباركة المياه.

بوتين
بوتين

حالة الطقس

وجاءت حالة الطقس في قائمة الأكثر بحثا،  بعدما كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس فى القاهرة الكبرى غدا الأحد 21 يناير 2024، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهدـ غدا الأحد، طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى بارد ليلا.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الأحد: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 13، والجيزة العظمى 25 درجة والصغرى 13، القليوبية العظمى 25 درجة والصغرى 13، الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 13، مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 11، سوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 09، قنا العظمى 27 درجة والصغرى 10، أسوان العظمى 28 درجة والصغرى 12.

أسعار الذهب

كما جاءت أيضا أسعار الذهب ضمن الكلمات الأكثر بحثا، بعد نشر أسعار الذهب في السوق المصري مستهل تعاملات اليوم السبت، بعد تذبذب كبير في الأسعار على مدار اليومين الماضيين وتسجيل مستويات قياسية في الأسواق، وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولاً في مصر 3500 جنيه للجرام من عيار 21.

وجاءت أسعار الذهب اليوم، كالتالي:

عيار 24 يسجل 4000 جنيه.

عيار 21 يسجل 3500 جنيه.

عيار 18 يسجل 3000 جنيه .

عيار 14 يسجل 2343 جنيها.

الجنيه الذهب 28000 جنيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة