لا يفوتك.. شاهد مجموعة من أجمل أهداف كريستيانو رونالدو خلال مسيرته

الثلاثاء، 02 يناير 2024 09:00 ص
لا يفوتك.. شاهد مجموعة من أجمل أهداف كريستيانو رونالدو خلال مسيرته كريستيانو رونالدو
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يثبت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، يوميًا أنه أسطورة تاريخية فى عالم كرة القدم، فعلى الرغم من كبر سنه، إلا أنه يتألق بقوة وكأنه لا يزال ابن الـ20 عامًا، ويواصل مسيرة تحطيم الأرقام القياسية داخل ملاعب الساحرة المستديرة الموسم الحالي، سواء مع منتخب بلاده أو مع نادي النصر السعودي.

ونجح كريستيانو رونالدو فى حسم سباق صدارة هدافي العالم فى عام 2023، بعد منافسة شرسة مع الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي.
 
انفرد كريستيانو رونالدو بصدارة هدافي العالم 2023 برصيد 54 هدفا، بينما سجل كل من: هاري كين ومبابي 52 هدفا، مع انتهاء مبارياتهما فى العام الماضي.

كان كريستيانو رونالدو اختتم 2023 عندما أحرز هدفا مساء السبت في فوز النصر السعودى على نظيره التعاون بنتيجة 4-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي بالموسم الجارى 2023-2024.

يملك رونالدو مسيرة كبيرة من التألق وإحراز الأهداف مع الأندية التى لعب معها قبل النصر السعودي، إذ أحرز 450 هدفا مع ريال مدريد،  142 هدفا بألوان مانشستر يونايتد، و101 هدف مع يوفنتوس، و5 أهداف مع لشبونة . 

نستعرض مجموعة من أجمل أهداف رونالدو خلال مسيرته:

يعد كريستيانو رونالدو بات أول لاعب في التاريخ يسجل 10 أهداف مع منتخب بلاده على المستوى الدولي، وهو في سن الـ38، وذلك بحسب شبكة "ستاتس فوت" الفرنسية المتخصصة في الإحصائيات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة