معتمد جمال يجتمع بطبيب الزمالك ويخصص فقرة لركلات الترجيح قبل مواجهة الوحدة الإماراتى

الجمعة، 19 يناير 2024 08:13 م
معتمد جمال يجتمع بطبيب الزمالك ويخصص فقرة لركلات الترجيح قبل مواجهة الوحدة الإماراتى الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحمد مجدي المدرب العام، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للاطمئان على حالة اللاعبين قبل مباراة الوحدة الإماراتي المقرر لها غداً السبت.
 
وطمأن رئيس الجهاز الطبي أعضاء الجهاز الفني للأبيض على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة المقبلة أمام فريق الوحدة الإماراتي.
 
وخصص الجهاز الفني فقرة فنية للاعبين خلال مران اليوم الجمعة على ستاد آل نهيان، وحرص معتمد جمال وأحمد مجدي على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية وعلاج الأخطاء، التي وقع فيها الفريق.
 
وخاص لاعبو الفريق تقسيمة فنية، وقام معتمد جمال بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، شهدت ندية وحماس من جميع اللاعبين.
 
وخصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح خلال مران اليوم الجمعة على ستاد آل نهيان.
 
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي ظهر الأمس لبدء معسكر إعداد في الإمارات يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة بعثة الفريق في الإمارات.
 
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
 
وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة