جوارديولا: الأهلي فريق رائع ولديه جمهور مميز.. فيديو

الجمعة، 19 يناير 2024 08:49 م
جوارديولا: الأهلي فريق رائع ولديه جمهور مميز.. فيديو جوارديولا
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد بيب جوارديولا​، مدرب ​مانشستر سيتي​، بالنادى الاهلي بعد تتويجه بجائزة جلوب سوكر، ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلي عبر فيس بوك تصريحات لجوارديولا قال فيها الاهلي نادى رائع ولديه جمهور مميز.
 
قال جوارديولا فى تصريحاته: "كنت فى أجازة فى مصر مع عائلتى وكنت منبهرًا بكمية الحب الكبير من الناس للفريق، وأيضًا حققوا بطولة رائعة، كانوا رائعين فى كأس العالم للأندية واستحقوا المركز الثالث".
 
 
احتفلت الصفحة الرسمية للنادى الاهلي عبر فيس بوك بفوز ناديها بجائزة «جلوب سوكر» لأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، وكتبت الصفحة: لا جديد يذكر ولكن الكثير من القديم يعاد .. ابطال افريقيا وثالث العالم يتوج بجائزة أفضل نادى بالشرق الأوسط من جلوب سوكر.
 
وكان وفد رسمي من مؤسسة «جلوب سوكر» قد زار الأهلي منذ بضعة أيام، وقام بتسلم الدعوة لرئيس النادي، لحضور الاحتفالية الكبرى التي تنقلها قناة «ssc» السعودية الرياضية على الهواء مباشرة، بحضور نجوم الكرة العالمية.
 
وحقق الأهلي عدة بطولات محليًّا وقاريًّا في عام 2023، حيث حصد 5 ألقاب وهي دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي وكأس مصر ولقبين لبطولة كأس السوبر المحلية، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب في فبراير الماضي، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت بالسعودية والتتويج بالميدالية البرونزية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة