عرض كتالوج فساتين الأميرة ديانا للبيع بمبلغ 5 آلاف جنيه إسترليني.. بتوقيعها

الخميس، 18 يناير 2024 05:00 م
عرض كتالوج فساتين الأميرة ديانا للبيع بمبلغ 5 آلاف جنيه إسترليني.. بتوقيعها كتالوج فساتين الأميرة ديانا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت مقتنيات الأميرة ديانا  تحقق مبيعات مذهلة عند عرضها، وذلك لأنها مازالت تتربع على عرش قلوب الكثير من الذين لم ينسوا أعمالها الخيرية، ولعل أحدث مقتنياتها، هو كتالوج فساتين الأميرة ديانا المتوقع بيعه بمبلغ يصل إلى 5000 جنيه إسترليني في وقت لاحق من هذا الشهر.

جزء من الكتالوج
جزء من الكتالوج

 

من المتوقع بيع الكتالوج الذى صمم لمزاد فساتين الأميرة ديانا، الذي أقيم قبل شهرين فقط من وفاتها، وتحديداً في 25 يونيو 1997 ، إثر حادث سيارة في نفق بونت دي ألما في باريس، فرنسا .

 

ومن المتوقع أن يجلب الكتاب ذو الإصدار المحدود ويجمع أكثر من 79 فستانًا مصممًا 2.57 مليون جنيه إسترليني للأعمال الخيرية، ما بين 3000 جنيه إسترليني إلى 5000 جنيه إسترليني.

توقيع الأميرة ديانا
توقيع الأميرة ديانا

وغلف الكتالوج بالجلد الأرجواني، والذى سرعان ما أصبح عنصرًا لهواة الجمع، كما يتميز بأنه موقع شخصيًا من قبل الأميرة ديانا، ومن المتوقع بيع الكتالوج رقم 104 إلى جانب دعوة رسمية لحضور عرض الفساتين من مجموعة مزاد ديانا، أميرة ويلز، والأوراق الأخرى ذات الصلة، بما في ذلك نتائج البيع المطبوعة.

كتالوج الأميرة ديانا
كتالوج الأميرة ديانا

 

ووصفت إيلينا جاكسون، المتخصصة في الأزياء القديمة الكتالوج بأنه تذكار ثمين وفي حالة ممتازة، حيث قالت : "هذا تذكير رائع بما كانت عليه أميرة ويلز الراحلة من رعاية وكم كانت مهارتها في إنشاء حدث من هذا النوع لصالح الضعفاء".

وأضافت :"هذا التذكار الثمين لأحد الأعمال الخيرية الأخيرة التي جلبتها إلى العالم تم الاحتفاظ به في حالة ممتازة وهو نادر جدًا بالفعل".

ومن المرجح أن تباع النسخة المماثلة من الفستان الأسود للأميرة ديانا والمعروف بفستان الإنتقام المكشوف من الكتفين ومن تصميم المصممة كريستينا ستامبوليان المقيمة في لندن بين 8000 جنيه إسترليني و 12000 جنيه إسترليني.  

وستقوم Left Bank Pictures، شركة الإنتاج التي تقف وراء المسلسل الذى يتحدث عن قصة حياة الأميرة ديانا، ببيع الفستان في بونهامز في فبراير .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة