اتجاهات ألوان غرف النوم لعام 2024.. مستوحاة من الطبيعة وتساعد على الهدوء

الأربعاء، 17 يناير 2024 09:00 م
 اتجاهات ألوان غرف النوم لعام 2024.. مستوحاة من الطبيعة وتساعد على الهدوء غرفة نوم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يحرص البعض على تجديد ألوان طلاء غرف النوم بين الحين والآخر لما يساعدهم على الشعور بالراحة والهدوء أثناء الليل، ولذلك نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات ألوان طلاء غرف النوم لعام 2024، وفقاً لما ذكره موقع"hommes.studio".

أبرز اتجاهات ألوان غرف النوم لعام 2024

أخضر شاحب

يعتبر اللون الأخضر الفاتح، من أبرز اتجاهات ألوان طلاء غرف النوم المنتشرة بهذا العام والمستوحاه من الطبيعة كما تساعد على الشعور بالهدوء، والسكينة أثناء النوم.

لون أخضر
لون أخضر

الألوان المحايدة

تعتبر الألوان المحايدة من أبرز اتجاهات ألوان طلاء غرف النوم، والتي تساعد على الشعور بالدفء وتجعل الغرفة تبدو أنيقة ومميزة، ويمكن تطبيق هذه الألوان على طلاء الجدران والسجاد أو الستائر .

ألوان محايدة
ألوان محايدة

 

اللون الأزرق

يعتبر اللون الأزرق الداكن من أبرز اتجاهات ألوان طلاء جدران غرف النوم وهو من الألوان المستوحاه من الطبيعة سواء السماء أو البحر، لذلك يفضل تطبيقه بغرف النوم للشعور بالراحة والهدوء، ويمكن تطبيق هذا اللون أيضاً عند اختيار سجاد أو قطعة ديكور بنفس اللون.

اللون الأزرق
اللون الأزرق

اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من أبرز اتجاهات ألوان طلاء غرف النوم، حيث يمد الشخص بالطاقة الإيجابية كما يضيف لمسة جمالية لغرف النوم، ويمكن تطبيقه من خلال طلاء الجدران أو إفتراش سجاد أو إضافة قطعة ديكور بنفس اللون.

اللون الأحمر
اللون الأحمر

اللون الأصفر

يعتبر اللون الأصفر من ألوان غرف النوم التي تمد بالطاقة الإيجابية وتساعد على الشعور بالتفاؤل، كما أنها مستوحاة من الطبيعة حيث تذكر من يراها بضوء الشمس، كما يمكن أن تمزج مع الألوان الهادئة مثل الألوان الرمادية والشاحبة والأزرق الخافت، الذى يعطي شعور بالسلام.

اللون الأصفر
اللون الأصفر








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة