طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات منتصف العام غدا

الثلاثاء، 16 يناير 2024 12:18 م
طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات منتصف العام غدا أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن موسى، وكيل أول الوزارة - مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، الإنتهاء من كافة الإستعدادات لإمتحانات الفصل الدراسي الأول (نصف العام ) للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024، والتى تنطلق غدا، الأربعاء.
 
ويؤدى طلاب الشهادة الإعدادية الإمتحان فى مادتى ( اللغة العربية - التربية الدينية)، مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب.
 
وأشار " موسى " أنه تم التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب، مشددًا على عدم منع أى طالب من أداء الإمتحان.
 
وأوضح " مدير المديرية " أن عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الإعدادية الدور الأول ( نصف العام) 201289 طالب، منهم 102239 بنين، و99050 بنات، موزعين على 777 لجنة بالإدارات التعليمية ال35. 
 
ونوه " موسى " أن المديرية شكلت غرف عمليات لجميع الإدارت التعليمية ال35 متواصلة على مدار اللحظة، كما وجه مديرى عموم الإدارت التعليمية بمتابعة الإمتحانات على مستوى جميع اللجان كلاً فى نطاق إدارته والعمل على تذليل كافة المعوقات التى تواجه العملية الإمتحانية ، والتأكيد علي رؤساء اللجان ضبط النفس وحسن التعامل مع أولياء الأمور والسادة المعلمين والالتزام بضوابط الامتحانات، وعدم اصطحاب الطلبه للهاتف المحمول واتخاذ الإجراءات حيال من يخالف ذلك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة