بسيارة رولز رويس مكشوفة.. موكب أمير بروناى عبد المتين وعروسه فى الشوارع

الإثنين، 15 يناير 2024 11:00 ص
بسيارة رولز رويس مكشوفة.. موكب أمير بروناى عبد المتين وعروسه فى الشوارع موكب ملكى
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدى عشرة أيام كانت احتفالات العروسين الأمير بروناي عبد المتين وعروسه أنيشا بالاستعداد للحفل زفافهما الملكى الممتد من 7 يناير إلى أمس الأحد 14 يناير.

موكب أمير بروناى أمس الأحد في حفل زفافه
موكب أمير بروناى أمس الأحد في حفل زفافه

 

وتزوج الأمير البالغ من العمر 32 عامًا، والذي كان يُطلق عليه ذات يوم أحد أكثر العزاب المؤهلين فى آسيا، من أنيشا روسناه عيسى كاليبيتش، 29 عامًا، فى احتفالات غارقة في التقاليد بدأت في 7 يناير. وأقيم حفل رسمي فى أحد المساجد الخميس، وشهدت الأحداث وبلغت ذروتها يوم الأحد بحفل استقبال وعرض فى شوارع بروناي.

خلال موكب الأحد، وقف المتزوجون الجدد في الجزء الخلفي من سيارة رولز رويس المكشوفة وهم يلوحون للحشود التي تصطف في الشوارع لإلقاء نظرة على الأمير الشهير وعروسه. جلبت أبهة وروعة مهرجان زفافهما الكثير من الإثارة إلى سلطنة بروناى التي يبلغ عدد سكانها 450 ألف نسمة.

وحسبما ذكر موقع"أبينيوز" سيتم تكريم الزوجين الملكيين في وليمة في القصر الفخم المكون من 1788 غرفة في وقت لاحق من يوم الاثنين، وهو آخر حدث عام لهما. وسيؤدي أفراد الأسرة صلاة الثلاثاء بمناسبة انتهاء الاحتفال الذي يستمر 10 أيام، ولكن بدون الزوجين.

وعبد المتين هو الابن الرابع عشر للسلطان حسن البلقية، أحد أغنى رجال العالم. وبينما كان الأمير في المركز السادس في ترتيب ولاية العرش، فقد اكتسب شهرة في السنوات الأخيرة بمرافقة والده في المهام الدبلوماسية.

وأعلن السلطان خطوبة عبد المتين وأنيشا في أكتوبر الماضي، وهي حفيدة المستشار الخاص للحاكم. عبد المتين، الذي يلعب البولو وهو طيار مروحية في سلاح الجو الملكي في بروناي، لديه 2.6 مليون متابع على إنستجرام. يقال إن أنيشا تمتلك علامة تجارية للأزياء وشركة سياحية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة