أمريكى يطيل شعره من أجل حبيبته المصابة بالثعلبة.. عشان تحوله لباروكة

السبت، 13 يناير 2024 02:00 م
أمريكى يطيل شعره من أجل حبيبته المصابة بالثعلبة.. عشان تحوله لباروكة هانا وحبيبها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يعبر الرجل عن حبه للمرأة بطرق مختلفة مثل أن يهدى لها بعض الزهور أو قطع شيكولاتة وغيرها من الهدايا التقليدية، لكن الأمريكي كودي إينيس، أراد أن يعبر عن حبه لهانا هوسكينج، بطريقة أخرى وهى اهدائها شعره لترتديه كشعر مستعار بعد فقدانها لشعرها بسبب إصابتها لمرض الثعلبة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

كوددى قبل أن يطيل شعره
كوددى قبل أن يطيل شعره

شخصت هانا هوسكينج، وهي منشئة محتوى أمريكية من واتفورد بولاية ميشيجان، بإصابتها بالثعلبة عندما كانت في السابعة من عمرها، لكن تسارع تساقط شعرها في عام 2019، مما أدى إلى فقدانها لحاجبيها ورموشها وخصلات شعرها، حتى اضطرت إلى حلق شعرها بالكامل.

شعر كودى
شعر كودى

وبعد فترة، التقت بحبيبها كودي إينيس، 31 عامًا، وهو مهندس، والذي أحب رأس هانا الأصلع، ولكنه أراد أن يفاجئها بتطويل شعره من أجلها حيث قالت عن ذلك :"لا أعرف بالضبط ما الذي جعله يريد أن ينمو شعره لي. لقد نظر إلي ذات يوم وقال مازحاً  أريد تطويل شعرى لأنني أحب الشعر الطويل.. سأقوم بتنمية شعري من أجلك".

هانا بعد فقدانها لشعرها
هانا بعد فقدانها لشعرها

اتخذ كودي التحدي على محمل الجد، واشترى أنواع الشامبو والبلسم الفاخرة، واتبع البرامج التعليمية عبر الإنترنت، وتسريحات الشعر مثل الضفائر، وبعد أربع سنوات، وتحديداً في أكتوبر الماضي، وصل شعره إلى 29 بوصة، ولم يتبق سوى قصه.

هانا وحبيبها
هانا وحبيبها

قالت هانا: "بدأت في تقسيم شعره إلى أقسام لأقصه، لكن بعد ذلك شعرنا بالتوتر لأنني كنت سأقصه بشكل خاطئ، فطلبت من ابن عمي الذي يعمل حلاقًا أن يفعل ذلك".

هانا بعد حصولها على شعر كودى
هانا بعد حصولها على شعر كودى

أرسلت هانا وحبيبها الشعر إلى صانع شعر مستعار مناسب، بفلوريدا فانسيز، وانتظروا لمدة شهرين ونصف، حتى تلقت شعر مستعار بقيمة 899 دولارًا (705 جنيه إسترليني)، الأمر الذى جعل هانا تشعر بالسعادة، حيث قالت :" عندما وصل الشعر المستعار، كنت متحمسة للغاية، وبكيت".

وأضافت: "عندما نظرت إلى نفسي في المرآة للمرة الأولى، شعرت بالحب الكبير تجاهه".

وقال كودي: "اعتقدت أنه إذا أطلت شعري من أجلها فلن تتمكن من الانفصال عني".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة