عبد الرحيم دغموم يقترب من العودة لقائمة المصري على حساب فرانك إيتوجا

الجمعة، 12 يناير 2024 02:00 ص
عبد الرحيم دغموم يقترب من العودة لقائمة المصري على حساب فرانك إيتوجا عبد الرحيم دغموم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب الجزائري عبد الرحيم دغموم صانع ألعاب النادي المصري، من العودة إلى قائمة الفريق خلال شهر يناير الجاري، وذلك بعد تعافيه بشكل تام من إصابة القطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي، وجاهزيته للمشاركة مع الفريق.
 
ويضم النادي المصري فى قائمته الحالية 5 أجانب وهم: النيجيري إيزي إيميكا، الجزائري غيلاس قناوي، الغاني ليستويل أمانكونا، الكاميروني فرانك إيتوجا، التونسي فخر الدين بن يوسف.
 
ومن المقرر أن يستغنى النادي المصري عن أحد اللاعبين الأجانب سواء للبيع أو الإعارة لإعادة قيد اللاعب الجزائري، وبات الكاميروني فرانك إيتوجا هو الأقرب للرحيل عن الفريق البورسعيدي، خاصة وأنه لم يشارك خلال الموسم الجاري مع المصري سوى في مباراتين فقط.
 
واستأنف فريق الكرة الأول بالنادي المصري تدريباته على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة،  استعدادا لمباراة الفريق بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الرابطة، والتي تجمعه بنظيره فريق  البنك الأهلي والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الأربعاء الموافق السابع عشر من يناير الجاري على ستاد برج العرب، وذلك بعد انتهاء راحة الـ 24 ساعة التي منحها علي ماهر مدرب الفريق للاعبين.
 
وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة