الكواليس الأولى لحفل Super Bowl 2024.. النجم Usher يبدأ فى إثارة الجماهير قبل الحفل بـ30 يوما.. ألبوم منتظر لمقدم الحفل الشهير.. ووعود بكسر حاجز مشاهدات حفل ريهانا العام السابق.. فيديو وصور

الجمعة، 12 يناير 2024 08:21 م
الكواليس الأولى لحفل Super Bowl 2024.. النجم Usher يبدأ فى إثارة الجماهير قبل الحفل بـ30 يوما.. ألبوم منتظر لمقدم الحفل الشهير.. ووعود بكسر حاجز مشاهدات حفل ريهانا العام السابق.. فيديو وصور Usher
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الحفل الغنائي الأضخم لعرض Super Bowl Halftime Show لعام 2024 سيشهد الكثير من المفاجآت، بعد أن اختار القائمون على الحفل النجم العالمي Usher لتقديم الحفل المقرر له في 11 فبراير المقبل على ملعب أليجيانت في لاس فيجاس الأمريكية.

وكشف النجم العالمي Usher عن المقطع الدعائي الأول لكواليس عرضه المقبل في Super Bowl لهذا العام، في مقطع فيديو تبلغ مدته دقيقة واحدة تضم لقطات المعجبين وهم يرقصون على أنغام أغنيته الشهيرة Yeah، وبعض المشاهير الذين يقومون بترديد الأغنية، منهم ليبرون جيمس وجي بالفين وجونغ كوك.

وسبق أن تم الكشف عن أن Usher هو مؤدي عرض Super Bowl Halftime لهذا العام في سبتمبر الماضي، وقد نشر وقال آنذاك "إنه لشرف العمر أن يتحقق أخيرًا وأؤدي حفل Super Bowl الذي يعد من قائمة أمنياتي"، مضيفاً: "لا أستطيع الانتظار حتى أقدم للعالم عرضًا مختلفًا عن أي شيء آخر رأوه مني من قبل، شكرًا للجماهير وكل من جعل هذه الفرصة تحدث".

وكان قد شهد عرض Apple Music Super Bowl Halftime الافتتاحي العام الماضي، حفلا تاريخيا للنجمة العالمية ريهانا، التي حطمت أرقام المشاهدة القياسية عندما كشفت عن حملها الثاني أثناء الأداء، ويعد Usher بتقديم أعظم أغانيه على المسرح في ملعب أليجيانت في لاس فيغاس خلال العرض الأكبر ليلة لكرة القدم الأمريكية.

Usher
Usher

ويستعد نجم موسيقى الـR&B والحائز على جائزة جرامي أيضًا لإصدار ألبومه التاسع بعنوان “Coming Home” في 9 فبراير المقبل، ويعد عرض Apple Music Super Bowl Halftime Show جزءًا من شراكة متعددة السنوات بين NFL وRoc Nation وApple Music، وسبق أن تم تحديد عرضSuper Bowl على الهواء على شبكة CBS.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة