موتسيبي: لا لتكرار كارثة الكاميرون في نسخة كوت ديفوار.. ولم نحسم موعد 2025

الجمعة، 12 يناير 2024 10:10 م
موتسيبي: لا لتكرار كارثة الكاميرون في نسخة كوت ديفوار.. ولم نحسم موعد 2025 موتسيبي رئيس الكاف
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن كوت ديفوار مستعدة تماما لاستضافة النسخة رقم 34 من كأس أمم أفريقيا، مشددا على أن ما حدث خلال النسخة الماضية، فى الكاميرون لن يتكرر مرة أخرى. 

وقال موتسيبي، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم فى كوت ديفوار: "راض تماما عن الخطوات التى قامت بها كوت ديفوار، من أجل استضافة نسخة مميزة من البطولة، للتأكد من أننا سنتجنب تماما التجربة المؤلمة التي مررنا بها في الكاميرون". 

وأضاف: "طالما أنا رئيس، سواء كنت أعرف أو لا أعرف، سواء كنت على علم أم لا، يجب عليّ في النهاية أن أتحمل المسؤولية عن أي شيء يحدث". 

وتحدث عن موعد أمم أفريقيا 2025 فى المغرب، لتعارضه مع كأس العالم للأندية، قائلا:"الاتحاد الإفريقي لكرة ما زال لم يتخذ قرارا بشأن موعد أمم أفريقيا 2025، ولكنه لمح لنقلها إلى موعد آخر". 

وأضاف: "نريد أن تقام كأس الأمم في الوقت المناسب والملائم للبطولة، ومازلنا نتواصل مع الفيفا بشأن التواريخ".

وألمح موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، لإمكانية إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية، خلال الفترة المقبلة، من أجل إعطاء أولوية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا ودوري السوبر الأفريقي. 

وكشف موتسيبي، خلال جلسة مع وسائل الإعلام للاطلاع على استعدادات أمم أفريقيا فى كوت ديفوار، عن إمكانية إلغاء مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي فى المستقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة