جلسة تصوير لمنتخب غانا استعدادا لخوض منافسات كاس الامم الافريقيه.. صور

الجمعة، 12 يناير 2024 09:36 م
جلسة تصوير لمنتخب غانا استعدادا لخوض منافسات كاس الامم الافريقيه.. صور لاعبو منتخب غانا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" على موقع تواصل الاجتماعى فيس بوك صور لخوض لاعبو منتخب غانا جلسة تصوير استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الافريقية 2024.

تنطلق منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 لكرة القدم في نسختها رقم 34 والتي ستقام في كوت ديفوار ابتداء من غد السبت وحتى 11 فبراير المقبل بمباراة تجمع بين منتخب البلد المضيف كوت ديفوار الملقب بالأفيال وغينيا بيساو.

وعلى الصعيد الآخر، يخوض منتخب مصر الأول، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، مرانه الرئيسي اليوم، الجمعة، فى كوت ديفوار، استعدادا لمواجهة موزمبيق الأحد المقبل، في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية التي تحتضنها كوت ديفوار وتنطلق غدا السبت وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

ومن المنتظر أن يستقر فيتوريا على التشكيل الأقرب للمباراة الافتتاحية للفراعنة، خلال تدريبات اليوم، كما ينوى وضع الخطة التى يقترب من خوض اللقاء بها، لتحقيق انطلاقة طريقة في البطولة.

وخاض منتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا 10 مباريات خلال عام 2023، حقق خلالها 8 انتصارات وتعادل فى لقاء وخسر مثله، وسجل لاعبو الفراعنة 23 هدفاً وتلقت شباكهم 5.

GDqcoZQX0AAXJjb
 
 
 
 
 
 
GDqcmq2W4AEkpCp
 
 
 
 

 

GDqbFDfWoAAw69V
 

 

GDqclpNWQAAJnPZ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة