كلام في الترند.. وداع ميلان لبطولة كأس إيطاليا أمام أتالانتا يتصدر محركات البحث.. رمضان صبحى يفكر في الرحيل عن بيراميدز.. وفتاة تثير الجدل بإدعاء أنها شقيقة الفنانة شيرين عبد الوهاب

الخميس، 11 يناير 2024 06:00 م
كلام في الترند.. وداع ميلان لبطولة كأس إيطاليا أمام أتالانتا يتصدر محركات البحث.. رمضان صبحى يفكر في الرحيل عن بيراميدز.. وفتاة تثير الجدل بإدعاء أنها شقيقة الفنانة شيرين عبد الوهاب
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثًا دائمًا من رواد السوشيال ميديا سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟" اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

وداع ميلان للكأس أمام أتالانتا على رأس عناوين صحف إيطاليا

تصدر خروج ميلان من بطولة كأس إيطاليا أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، عقب الخسارة من أتالانتا 1-2 فى الدور ربع النهائى من المسابقة المحلية أمس الأربعاء.

أحرز التقدم لـ ميلان النجم البرتغالى رافائيل لياو فى الدقيقة 45، فيما أحرز هدفى أتالانتا تيون كوبمينرس فى الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بالشوط الأول، و59 من ركلة جزاء فى الشوط الثانى.

نشرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، صورة لاعبى ميلان وعلقت بعنوان "ضربة لميلان.. أتالانتا ينتصر على سان سيرو، سحر لياو، لكن كوبمينيرز يكمل العودة (1-2): جاسبريني في نصف النهائي" ، وأضافت الصحيفة: "فشل آخر للروسونيري بعد دوري أبطال أوروبا، احتجاجات على ركلة الجزاء".

رمضان صبحى يرغب في الرحيل عن بيراميدز

كما تصدر الترند الرياضى أيضا لاعب نادى بيراميدز رمضان صبحى، الذى أعلنت رغبته في الرحيل عن النادى ، حيث تحدث الإعلامى أحمد شوبير عن مصير رمضان صبحي لاعب بيراميدز فى ظل اقتراب نهاية عقده مع النادى السماوى، ورغبته فى خوض تحدٍ جديد، مؤكدا: " رمضان صبحي يرغب فى الرحيل عن بيراميدز، ولديه رغبة كبيرة فى العودة لصفوف الأهلى أو خوض تجربة الاحتراف الخارجى".

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعى "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم: " رمضان صبحي عايز يمشى من بيراميدز بسبب الابتعاد عن حصد البطولات ويتمنى العودة لصفوف الأهلى، والناس انتقدتنى امبارح لما قلت إنه من الوارد يمشى من بيراميدز، لكن كل الأمور واردة".

وأردف: "مش معنى رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي إن ده ممكن يحصل، لأني تعرضت لهجوم كبير بعد ما اتكلمت عن الموضوع ده امبارح، ومن الوارد أن يحترف اللاعب، ومن المحتمل أن ينضم لصفوف الزمالك فكل شيء أصبح واردا فى عالم كرة القدم والانتقالات، خاصة أن رغبة رمضان صبحى بالعودة للأهلى ليست متبادلة".

قصة ادعاء فتاة أنها أخت شيرين عبد الوهاب.. اعرف رد فعل الأسرة

وعلى المستوى الفني، تصدر الترند خبر إدعاء إحدى الفتيات على موقع "تيك توك" أنها شقيقة الفنانة شيرين عبد الوهاب ، حيث خرجت فى فيديو تتهم شيرين أنها أختها من الأم وأنها تخلت عنها هى ووالدتها، مشيرة إلى أنها بعد تخليها عنها قررت العمل خادمة فى البيوت من أجل أولادها.

وبعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيديو وإثارته للجدل، خرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب عن صمته، وكذب تلك الفتاة، وكشف عن تقديمه بلاغا رسميا ضدها بسبب كلامها الكاذب عن شقيقته، وذلك من خلال حسابه على "فيس بوك".

حيث كتب: "حسبي الله ونعم الوكيل، أهو زي ما إنتو شايفين كده ناس مريضة وناس حقودة، وناس مقرفة وناس غلاوية وبلاوى بتتحدف علينا وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة وخلصنا من لوسى جابتلنا توتى، وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى ما يعلم بيه إلا ربنا".

وتابع: "ودلوقتي واحدة بتقول إنها أختنا من الأم وبكرة واحدة تانية من الأب وشوية ونلاقى اخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص، مش عارف أقول حسبى الله ونعم الوكيل على مين بالضبط على الناس دى ولا على اللى حطنا فى الليلة دى غصب عننا، وسيتم تقديم بلاغ رسمى ضد المريضة دى نشوف إيه حكايتها ومين وراها".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب كلفت مستشارها القانوني الخاص حسام لطفي باتخاذ الإجراءات القانونية لكل ضد كل من نشر أخبار كاذبة تتعلق بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، والزج باسمها لحصد المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت شيرين في بيان لها عبر مستشارها القانوني أن علاقتها بأصدقائها من الوسط الفني بعيدة عن الشبهات والتأويلات، وأنها تسعى لإرضاء جمهورها الذي يستحق كل جهد، وأنها حاليا لا يشغلها إلا فنها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة