رسائل مانويل جوزيه للأهلاوية بعد زيارته القصيرة إلى مصر

الخميس، 11 يناير 2024 09:00 م
رسائل مانويل جوزيه للأهلاوية بعد زيارته القصيرة إلى مصر مانويل جوزيه
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني التاريخي للأهلي في القاهرة خلال اليومين الماضيين، من أجل تصوير أحد الإعلانات لإحدى الشركات الراعية للقلعة الحمراء، على أن يعود خلال الساعات المقبلة إلى بلده.

وحرص مانويل جوزيه على توجيه بعد الرسائل الخاصة إلى المصريين الذين يرتبط بهم بحكم الفترة التاريخية التي قضاها في قيادة الفريق الأحمر وحقق خلالها عدد كبير من البطولات، حيث تولى تدريب الأهلي في ثلاث ولايات متفرقة ونجح خلالهم في صناعة مجد كبير.

ووجه جوزيه رسائل للمصرين قائلا: "لقد جئت مصر في زيارة سريعة وقصيرة.. قضيت هنا 8 سنوات من حياتي.. هنا مع النادي الأهلي وهي الأفضل في مسيرتي".

وقال جوزيه: "أحبكم كثيرًا فقد كنتم معي دائمًا رائعين ولن أنسى هذه السنوات، أتمنى لكم الأفضل دائمًا، عمري الآن وصل إلى 77 عاما ولكنني لن أنساكم أبدًا، وشكرا على كل ما قدمتموه لي على مدار سنوات طويلة".

ومن المنتظر أن يقوم مانويل جوزيه المدير الفنى البرتغالى الأسبق لفريق الأهلى، بإحدى عاداته التى يقوم بها منذ أن كان مقيما فى مصر، وذلك على هامش زيارة البرتغالى للقاهرة لقضاء إجازة مع بعض أصدقاء.

مانويل جوزيه، الذى يعشق أكل السمك المصرى ويفضل الذهاب إلى مطاعم الأسماك فى القاهرة، اتفق مع اصدقائه على تناول وجبة السمك التى يحبها خلال زيارته الحالية.

وصرح البرتغالى مانويل جوزيه فى أكثر من مناسبة بأنه عاشقا للسمك بكل أنواعه على الطريقة المصرية فى الطهى، وكان يحرص على تناوله باستمرار طيلة تدريبه للفريق الأحمر، كما أنه من أشد الحريصين على تناول الأكلات الشعبية المصرية، وكان يخصص وقتاً خلال زياراته لمصر، ليقوم بزيارة أحد المطاعم الشهيرة ضمن جدول الزيارة لتناول وجبته المفضلة من السمك والجمبرى.

ونشر أحمد ناجى مدرب حراس المرمى الأسبق للمنتخب الوطنى والنادى الأهلى صورة تجمعه مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى.

ويتواجد المدير الفنى التاريخى للأهلى مانويل جوزيه فى مصر حالياً، حيث يقضى إجازته مع بعض الأصدقاء والمقربين له، وتقابل أحمد ناجى مع جوزيه ونشر الأول صورة تجمعه مع الأخير، وعلّق عليها قائلاً: "كان واحشنى جداً.. أحلى أيام عشناها بين جدران النادى الأهلى.. مانويل جوزيه نوّر مصر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة