5 اتجاهات للجاكيت لشتاء 2024.. للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة

الخميس، 11 يناير 2024 10:00 م
  5 اتجاهات للجاكيت لشتاء 2024.. للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة جاكيت أسود
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر ما يميز خزانة ملابس الفتيات في فصل الشتاء هو الجاكيت، لكونه يوفر أهم ميزة لهن وهي الدفء وتجنب الشعور بالبرد في أيام الشتاء الباردة، ومع بداية العام الجديد 2024 وبداية شهر طوبة الذي يختلف عن شهور الشتاء بالهواء البارد، تبحث الفتيات عن الجاكيت الذى يساعدها على الظهور بإطلالة أنيقة، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز 5 اتجاهات جواكيت بشتاء 2024، وفقاً لما ذكره موقع   "hello"وهى:

 

جاكيت منتفخ

لا تقلقى بشأن مظهرك المنتفخ، أو شعورك بأنك سمينة الحجم، يمكنك أن ترتدى جاكيت منتفخ، ارتديه بسهولة في جميع الأوقات الباردة فهو موضة شتاء 2024.

جاكت منتفخ
جاكيت منتفخ

 

جاكيت الصوف

وبجانب الجاكيت الجلد ظهر الجاكيت الصوف من أبرز اتجاهات الجواكيت هذا العام حيث يساعد على الشعور بالدفء، كما يساعد أيضاً فى الحصول على إطلالة أنيقة. 

جاكت صوف كامل الطول
جاكيت صوف 

جاكيت مبطن

الجاكيت المبطن يشبه لحاف السرير الذي تفترشه الفتيات ليشعرن بالدفء، فهو أيضاً من أبرز اتجاهات موضة شتاء 2024، كما يساعد بالحصول على إطلالة أنيقة والشعور بالدفء أيضاً. 

جاكت مبطن
جاكيت مبطن

 

جاكيت جلد قصير

تميل إليه الفتيات الأقل طولاً، ويتميز الجاكيت الجلد بأنه يساعد على الشعور بالدفء، كما يساعد بالحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

جاكت جلد قصير
جاكيت جلد قصير

 

جاكيت أو معطف أسود طويل

والجاكيت أو المعطف الأسود يتميز بالكلاسيكية والعصرية فى وقت واحد، ويساعد على الشعور بالدفء والحصول على إطلالة جذابة ومميزة.

جاكت أسود طويل
معطف أسود طويل

 

 

 

 

 

     

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة