ريال مدريد يتحدى أتلتيكو اليوم فى ديربى كأس السوبر الإسبانى بالسعودىة

الأربعاء، 10 يناير 2024 08:30 ص
ريال مدريد يتحدى أتلتيكو اليوم فى ديربى كأس السوبر الإسبانى بالسعودىة ريال مدريد واتلتيكو
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ريال مدريد، جاره أتلتيكو مدريد، فى ديربي العاصمة الإسبانية، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي يستضيفه ملعب "الأول بارك"، فى الرياض، بعاصمة المملكة العربية السعودية. 

وتضم بطولة السوبر الإسباني خلال النسخة الحالية، 4 أندية وهي: برشلونة بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد بطل كأس الملك، أتلتيكو مدريد، وصيف الليجا وأوساسونا، وصيف الكأس. 

وكانت أخر مواجهة جمعت الفريقين خلال شهر سبتمبر الماضي، وحقق الروخي بلانكوس الفوز بنتيجة 3 - 1، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني فى الموسم الحالي. 

ويشهد الموسم الحالي عديد المواجهات بين الفريقين، بعد أن أوقعتهم قرعة دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، وجها لوجه، فى 18 من شهر يناير الجاري، بالإضافة إلي مباراة الدور الثاني فى الليجا، يوم 4 فبراير المقبل.  

ويواجه الفائز من مواجهة الريال مع أتلتيكو، مع المتأهل من لقاء أوساسونا مع برشلونة، فى المباراة النهائية مساء الأحد المقبل. 

وستشهد بطولة كأس السوبر الإسباني، نشر المحادثات الصوتية بين غرفة الـVAR والحكم الرئيسي إبتداءاً من نصف نهائي كأس السوبر بين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد.

ويمتلك برشلونة الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، برصيد 14 لقبا، والذي كان أخرهم فى الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي ريال، بنتيجة 3 - 1. 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة