أكرم القصاص - علا الشافعي

موقعة نارية بين ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الإنجليزي الليلة

الإثنين، 01 يناير 2024 07:00 ص
موقعة نارية بين ليفربول ونيوكاسل فى الدوري الإنجليزي الليلة محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة قوية عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024.

وحصد الريدز، بقيادة مدربه يورجن كلوب، 42 نقطة من إجمالي 19 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، حتى الآن، حقق 12 انتصاراً بالإضافة إلى 6 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة أمام توتنهام هوتسبير، وسجل لاعبوه 39 هدفاً واستقبلت شباكه 16.

فيما خاض نيوكاسل 19 مباراة بالبريميرليج هذا الموسم، حقق خلالها 9 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين وتلقى 8 هزائم ليحصد 29 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسجل اللاعبين 37 هدفا خلال هذه المباريات واهتزت شباكهم بـ25 هدفا.

ويسعى الريدز لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على حساب نظيره بيرنلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه المباراة هي الأخيرة التي يخوضها محمد صلاح بقميص ليفربول، قبل إنضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى للمشاركة في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، حيث يستهل الفراعنة مشوارهم بمواجهة موزمبيق يوم 14 يناير الجارى.

ويتصدر محمد صلاح قائمة أفضل هدافى ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز النجم المصرى 16 هدفا خلال مشاركته في 26 مباراة بجميع البطولات، بإجمالى 1956 دقيقة مشاركة بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

وعلق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على غياب محمد صلاح قائلا "من المهم جدًا أن يحدث تناوب بين اللاعبين في الهجوم، الآن من الواضح مع رحيل محمد صلاح ورحيل إندو، نحتاج إلى عودة الجميع. إذا تمكن ماك أليستر من العودة أمام نيوكاسل، فسيكون الأمر رائعًا، ولكن بعد ذلك يجب أن يعود كثيرًا".

وأضاف كلوب "الخطة فى غياب محمد صلاح ستكون النظر لمن هو متاح للمشاركة، لا يمكن أن نفكر فيما سيحدث فى يناير، عندما كنا فى أكتوبر، لكن هذه ليست المرة الأولى، إنه حقًا موقف عجيب للغاية، عندما تفتقد نجما من فريقك فى فترة مهمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة