بيكسبوا ملايين الدولارات.. أشهر مؤثرى الذكاء الاصطناعى على السوشيال ميديا (فيديو)

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 01:41 م
بيكسبوا ملايين الدولارات.. أشهر مؤثرى الذكاء الاصطناعى على السوشيال ميديا (فيديو) الذكاء الاصطناعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معروف أن المؤثرين المشاهير عبر الإنترنت يجنون أموالاً كثيرة من وراء مشاركاتهم مع الجمهور سواء فيديوهات أو صور توثق مواقف بحياتهم وأهم لحظاتهم.
 
 
لكن الأمر الذى يبدو غير طبيعي أن الشخصيات الخيالية المصنوعة بالذكاء الاصطناعى والتى ليس لها وجود إلا فى العالم الرقمى أصبحت تنافس المؤثرين الحقيقيين وتحصد الملايين بسبب انتشارهم الواسع على مواقع التواصل الاجتماعى!
 
حسب تقرير RANT Casino، رصد أبرز المؤثرين الافتراضيين الأكثر شهرة على موقع إنستجرام.
 
المؤثرة الافتراضية Lu do Magalu تصدرت التصنيف الذي تم نشره، وجاءت في المركز الأول، وهي أحد المؤثرات في البرازيل التي يتابعها أكثر من 6.4 مليون متابع على إنستجرام، وتم إنشاؤها من قبل العلامة التجارية البرازيلية للبيع بالتجزئة Magalu، وتحصد هذه الأيقونة غير البشرية أكثر من 16 مليون دولار سنويًا  بسبب حسابها على انستجرام فقط.

CB of Casas Bahia يحصد 8.2 مليون دولار

التالي في التصنيف هو شخصية سي بي، وهو منتج آخر تابع لشركة Casas Bahia، حيث إن محتوى CB ليس حصريًا لإعلان المنتج للعلامة التجارية فقط؛ لكنه أيضًا أصبح شخصية تقوم بمشاركة حبها لألعاب الفيديو والأفلام وغيرها، ويقوم بمتابعة هذه الشخصية الافتراضية ما يقرب من 4 ملايين متابع على انستجرام.

Any Malu تحصد 613 ألف دولار

المركز الثالث في التصنيف كان من نصيب Any Malu، وهي مؤثرة افتراضية تحولت إلى نجمة Cartoon Network ولديها القدرة على جني أكثر من 600 ألف دولار سنويًا بسبب وجودها على إنستجرام، وتمتلك تلك المؤثرة ما يقرب من نصف مليون متابع على إنستجرام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة