أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل قطع ملابس وإكسسوارات مناسبة لحضور حفل زفاف فى فصل الخريف

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 08:00 ص
أفضل قطع ملابس وإكسسوارات مناسبة لحضور حفل زفاف فى فصل الخريف موضة خريف 2023
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب الكثير إقامة حفل زفافهم في درجات حرارة الطقس المعتدلة التي لا تنتمي للجو البارد أو الحار جداً، حتى يستمتعوا هم وضيوفهم بأجواء مناسبة ومعتدلة، ومع دخول فصل الخريف، والاستعداد للكثير من مناسبات الزفاف والخطوبة، يقف الضيوف حائرين بين الملابس المناسبة التي يمكن ارتداؤها في ذلك الحفل، وبحسب موقع "bestlifeonline" يستعرض "اليوم السابع" ما يمكن ارتدائه في هذا الوقت.

اختاري لون محايد

من المحتمل أن يكون لديك رؤية مريحة لحضور تلك المناسبة، فيمكن تحقيق ذلك من خلال اختيار فستان بلون محايد، مثل لون المريمية، والأرجواني، والبحري، والأخضر القوي، ستعكسين الألوان الشائعة في الخريف وسيصبح ما ترتديه موضة فعلية، بينما ستبدين بمظهر مذهل، مع بعض المجوهرات الذهبية.

موضة
موضة

الفساتين الغنية بالزهور

الأزهار مناسبة للخريف؛ ما عليك سوى اختيار واحد بلون أكثر جرأة، حاولى استبدال ألوان الباستيل النابضة بالحياة بألوان الجواهر جنبا إلى جنب مع طبعات الأزهار، فهي مثالية لحفلات الزفاف في الخريف، ويفضل اختيار الزهرات ذات الحجم الصغير، ولأن الزهور موضة خريف 2023 يمكنك حمل حقيبة يد مطرزة بها على فستان سادة.

فستان من الورد
فستان من الورد

ارتداء شال

مع انخفاض درجة الحرارة، أحد أكبر الألغاز التي نواجهها هو نوع السترة التي ترتديها، خاصة في المناسبات الرسمية، يمكنك اختيار شيء انسيابي أو ذي لمسات غير تقليدية تتناسب مع مظهر فستانك.

فستان من قماش ثقيل

هناك طريقة أخرى للبقاء دافئا وهي اختيار فستان مصنوع من مادة أكثر سمكاً، خاصة إذا كان الحفل ليلي، مثل الساتان أو الجاكار أو المخمل، فكل تلك الأقمشة تدخل تحت بند الأقمشة الشتوية أو الباردة.

 حذاء لامع

ليست هناك حاجة لشراء حذاء جديد لكل حفل زفاف في الخريف، فيمكن ارتداء زوج من الأحذية الذهبية أو الفضية، التي أصبحت من كلاسيكيات حفلات الزفاف الخريفية الجديدة لهذا العام.

حذاء لامع
حذاء لامع

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة