الجينز القصير موضة خريف 2023.. نصائح مختلفة لارتدائه بشكل يومى

الخميس، 07 سبتمبر 2023 04:00 م
الجينز القصير موضة خريف 2023.. نصائح مختلفة لارتدائه بشكل يومى موضة خريف 2023
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل موسم الموضة الخاصة به، وعلى الرغم من أن هذا الصيف تميز بألوانه الفسفورية، إلا أن خريف 2023، يتميز بالبناطيل الجينز القصيرة، سواء واسعة أو ضيقة، الذى يعود وبقوة، بعد أن اختفى في صيف عام 2000، ويشار إلى الجينز القصير أحيانا باسم بنطلون كابري، حيث يمنحك هذا الجينز مساحة أكبر لعرض حذائك بينما يساعدك على الظهور بمظهر أطول، بالنسبة للنساء قصيرات القامة، يمكن أيضا أن يكون الجينز القصير بمثابة الحصول على "القصة" المناسبة لملابس الجينز الخاصة بك، ويستعرض" اليوم السابع"بعض الطرق التي تساعدك في ارتداء هذا البنطلون لإطلالة مميزة، وفقا لما نشره موقع "glam".

مزجه مع الألوان

يعد الجينز القصير طريقة ممتعة لإضفاء لمسة عصرية على ارتداء الجينز التقليدي، على الرغم من أنك قد تظهرين وكأن بنطلونك مقصوص، فلا يوجد سبب يمنعك من مزج الجينز القصير مع اللون الأفضل لك.

مزجه بالألوان
مزجه بالألوان

ارتدائه مع لون واحد

يمكنك استخدام إحدى حيل التصميم الأكثر شيوعا لتحسين مظهر الجينز الكاجوال، من خلال ارتدائه كجزء من ملابس أحادية اللون، سوف ترتقي بمظهر الجينز القصير وتمنحه مظهرا أكثر دقة، واختيار مجموعة أحادية اللون، سواء كانت بيضاء بالكامل أو ذات لون مميز.

البنطلون الجينز
البنطلون الجينز

الجينز الأزرق الكلاسيكي

يعتبر الجينز القصير باللون الأزرق الكلاسيكي عنصرا أساسيا في كل خزانة ملابس، اختارى بين الألوان الفاتحة أو المتوسطة أو الداكنة للحصول على مظهر يناسب ذوقك، حيث يمكن أن يمنح الجينز الممزق ميزة أكثر قليلا لملاءمتك، لكن لا تبالغين إذا كنت تريدين إطلالة أنيقة بشكل عام.

الجينز الكلاسيكي
الجينز الكلاسيكي

نسقيه بطريقتك

 الموازنة بين القطع الأنيقة و غير الرسمية هي أفضل طريقة لتصميم ملابسك الخريفية، مع الملابس المريحة مثل الجينز القصير، ستحتاج إلى تنسيقها مع قطع الملابس الطويلة مثل السترات فهي واحدة من تلك القطع التي يمكن ارتداؤها مع البنطلون القصير.

البنطلون الجينز القصير
البنطلون الجينز القصير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة